موعد مباراة الأهلي والترجي نهائي دوري أبطال أفريقيا والحكم والتشكيل المتوقع

رغم الخسارة استطاع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي من الصعود إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا للمرة 12 في تاريخه، وذلك بعدما تمكن من العبور على حساب نادي وفاق سطيف الجزائري.

 

إقرأ المزيد من المشاركات ذات صله

عاجل قناة مفتوحة تنقل مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

موعد مباراة العودة بين الأهلي والوصل في كأس زايد للاندية العربية الابطال

 

ويواجه النادي الأهلي في مباراة النهائي نادي الترجي التونسي بعدما تمكن الأخير من الصعود على حساب أول اغسطس الانجولي، وننشر لكم تقرير عن موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا.

 

موعد مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

من المقرر أن تقام مباراة الذهاب من نهائي دوري أبطال أفريقيا في مصر بتاريخ 2 من شهر نوفمبر القادم، ستكون مباراة العودة في تونس بتاريخ 9 من الشهر نفسه، ويسعى الأهلي للحصول على اللقب الغائب منذ عام 2013.

 

وكان النادي الأهلي تمكن من الفوز على وفاق سطيف الجزائري في القاهرة بنتيجة هدفين نظيفين، بينما خسر في لقاء العودة بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد، ليصبح بذلك مجموع المباراتين هو 3/2 للنادي الأهلي مما يجعله يصعد إلى مباراة النهائي في مواجهة الترجي.

 

الجدير بالذكر أن الترجي تمكن من عبور نادي أول اغسطس رغم خسارته في مباراة الذهاب في أنغولا بنتيجة هدف نظيف للفريق الانجولي، واستطاع من قلب النتيجة في مباراة العودة ليفوز بأربعة أهداف مقابل هدفين، ليصبح مجموع المباراتين 4/3 لصالح الترجي.

حكم لقاء الأهلي والترجي التونسي

 

أعلنت لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم اليوم الخميس عن الحكم المكلف بإدارة مباراة الأهلي والترجي التونسي، ومن المقرر أن يقود طاقم التحكيم في مباراة الغد الجمعة الحكم الجزائري مهدي عبيد صاحب 38 عاما.

 

ويبدو أن الحكم الجزائري مهدي عبيد صاحب فأل غير حسن على أبناء  القلعة الحمراء، حيث أدار الحكم الجزائري مهدي عبيد أربعة مباريات للشياطين الحمر في البطولات الأفريقية، خسر الأهلي منها ثلاث مباريات وفاز في لقاء واحد.

التشكيل المتوقع لمباراة الأهلي والترجي في نهائي دوري أبطال أفريقيا

 

التشكيل المتوقع النادي الأهلي:

 

لحراسة المرمى: محمد الشناوي.
خط الدفاع: أحمد فتحي – سعد سمير – ساليف كوليبالي – أيمن أشرف.
خط الوسط: حسام عاشور – عمرو السولية – أحمد حمودي.
خط الهجوم: وليد سليمان – وليد أزارو – إسلام محارب.

 

التشكيل المتوقع لنادي الترجي:

حراسة المرمى: رامي الجريدي
الدفاع: سامح الدربالي – شمس الدين الذوادي – محمد على اليعقوبي – أيمن بن محمد.
الوسط: فرانك كوم – فوسيني كوليبالي – غيلان الشعلاني.
الهجوم: أنيس بدري – يوسف البلايلي – طه الخنيسي

 


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد