موعد مبارات أتلتيكو مدريد ويوفنتوس اليوم  في دوري أبطال أوروبا والقنوات الناقلة

يوفنتوس و أتلتيكو مدريد لقاء حاسم اليوم والقنوات الناقلة

 يشهد ملعب “واندا ميتروبوليتانو” إفتتاح الجولة الأولي من دوري أبطال أوروبا اليوم الأربعاء الموافق 18/ 9 / 2019 حيث يلتقي كلاً من فريق نادي أتلتيكو مدريد وفريق نادي يوفنتوس على ملعبه في تمام الساعه التاسعة بتوقيت القاهرة، كما تعد المباراة اليوم ضمن مباريات الجولة الأولى من دوري المجموعات للموسم الجديد 2019 /2020 لدوري أبطال أوروبا.

"دوري ابطال اوروبا" موعد مباراة يوفنتوس واتليتكو مدريد والقنوات الناقلة

تشكيل فريق أتلتيكو مدريد :

يشارك في المباراة اليوم “يان أوبلاك” في حراسة المرمي، ويلعب في خط الهجوم كلا من “دييجو كوستا”، “توماس ليمار”، “ستيفان سافيتش”، اما عن خط الوسط فيلعب “كوكي”، “ساؤول نيجويز”، “كيران تريبيير” أما خط الدفاع فيتكون من اللاعب “خوسيه خيمينيز”، “فيتولو”، “جواو فيليكس”، “رينان لودي”.

تشكيل فريق يوفنتوس:

يشارك اليوم في المباراة “فويتشيك تشيزني” في حراسة المرمي، خط الهجوم ” كريستيانو رونالدو”، “باولو ديبالا “، “خوان كوادرادو” أما خط الوسط فيتشكل من “فيديريكو بيرنارديسكي”، “بليزماتويدي”، “سامي خضيرة”ويتشكل مدافعي الفريق من “ليوناردو بونوتشي”، “أليكس ساندرو”، “جيورجيو كيليني”، “جونزالو إجواين”.

اللقاءات السابقة بين اتيليتكو مدريد ويوفنتوس:

إلتفي الفريق خلال عام 2019 الحالي ثلاث مرات منهم فوز يوفنتوس على أتلتيكو مدريد بثلاث أهداف نظيفة من خلال بطولة دوري أبطال اوروباقي الثاني عشر من مارس الماضي ليثأر نادي اتيلتكو مدريد خلال القاء الثاني في شهر اغسطس من العام الحالي بفوز خلال بطولة الكأس الدولية للأبطال بهدفين مقابل هدف.

القنوات الناقلة لمباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس اليوم الساعه التاسعه مساءً:

القناة التردد القمر الاستقطاب
beIN Sports 4 HD 12265 نايل سات H

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.