موعد متابعة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم السبت 9-12-2017 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لقمة الكالتشيو

تبدأ مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان  والتي تلعب ضمن  منافسات الأسبوع السادس عشر من عمر الدوري الإيطالي، والتي يستضيف فيها  فريق يوفنتوس غريمه التقليدى إنترناسيونالي متصدر الدوري حتى الآن في قمة كلاسيكية معتادة، ويستعد الفريقان من أجل البحث عن نقاط المباراة وتصدر جدول الكالتشيو.

يوفنتوس وإنتر ميلان

إنترناسيونالي يبحث عن الهروب بالصدارة: تبدأ مباريات الأسبوع السادس عشر في الدوري الإيطإلى بمواجهة شرسة لتحديد المتصدر، ويحل فريق إنتر ميلان  ضيفاً على يوفنتوس على ملعب اليانز الدولي، ويحتل إنتر المركز الأول في الترتيب برصيد 39 نقطة من الفوز في 12 مباراة والتعادل في 3 مباريات.

وحقق الفريق تحت قيادة المدرب سباليتى الفوز في أخر مباراة لهم ضد فريق كيو فيرونا بخماسية نظيفة، ليتأهب الفريق ويستعد من أجل الدفاع عن صدارة الترتيب في المواجهة القوية.

يوفنتوس يلعب من أجل العودة للصدارة: يستضيف فريق يوفنتوس غريمه التقليدي فريق إنتر في أشد مواجهات الأسبوع السادس عشر من عمر الدورى، ويدخل اليوفي اللقاء أملاً في تحقيق الفوز بالمباراة والعودة للتصدر بعد البداية السيئة في الدورى، ويحتل يوفنتوس المركز الثالث برصيد 37 نقطة من الفوز في 12 لقاء والتعادل في مباراة والخسارة في اثنتين.

مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان
مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان

وكان اليوفي تحت قيادة مدربهم أليجرى قد حقق الفوز في لقاءه السابق على وصيف ادوري نابولى بنتيجة 1-0، ويعد الفوز في هذا اللقاء هو الذي قرب أمال الفريق من العودة للنافسة على الصدارة.

والجدير بالذكر أن فريق يوفنتوس قد حقق الانتصار في الجولة السادسة من دوري أبطال أوروبا على فريق أوليمبياكوس بنتيجة 2-0 وضمان التأهل كثاني المجموعة الرابعة خلفاً للمتصدر برشلونة.

ترتيب يوفنتوس والانتر قبل المباراة

الفريق المركز النقاط
الانتر موعد متابعة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم السبت 9-12-2017 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لقمة الكالتشيو 1 7/12/2017 - 7:42 م الاول 39
يوفنتوس موعد متابعة مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان اليوم السبت 9-12-2017 في الدوري الايطالي والقنوات الناقلة لقمة الكالتشيو 2 7/12/2017 - 7:42 م الثالث 37

موعد مباراة يوفنتوس وإنتر ميلان والقنوات الناقلة

تقام مباراة يوفنتوس وإنتر في الأسبوع الـ16 من عمر الدوري يوم السبت 9-12-2017 على ملعب اليانز، وتبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة، وفي تمام الحادية عشر إلا ربع بتوقيت السعودية الدولى، وفي الساعة الثامنة إلا ربع بتوقيت غرينتش الدولي.

في حين ستكون القنوات الناقلة لمباراة اليوفي والإنتر هى قنوات بى أن سبورت الرياضة ولم يتم تحديد رقم القناة الصوتية الناقلة لمباراة الكلاسيكو الإيطالي وهو ما سوف نتابعه معكم من خلال موقعنا نجوم مصرية في متابعة لحظية للمباراة  انتظرونا وتابعونا.