أتلتيكو مدريد لم يخسر تحت قيادة سيميوني أمام فرق إيطالية فهل يكمل سلسلة اللاهزيمة اليوم؟


يستضيف نادي يوفنتوس الإيطالي نظيره نادي اتلتيكو مدريد الاسباني في المباراة الحاسمة لدور ال16 من دوري أبطال أوروبا وكانت مباراة الذهاب شهدت تفوق كبير لأصحاب الأرض اداءً ونتيجة حيث استطاع الاتلتيكو تحقيق انتصار بهدفين نظيفين ليضع قدماً في ربع نهائي الابطال لهذا العام ولكن هل تشهد المباراة عودة الفريق الإيطالي بقيادة نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو أم يستطيع الضيوف المحافظة على التأهل هذا ما سنعرفه ليلة الثلاثاء المقبل.

وكانت مباراة الذهاب على ملعب واندا متروبوليتانو بين أتلتيكو مدريد ويوفنتوس قد انتهت بنتيجة 2-0 لصالح أصحاب الأرض أحرز أهداف المباراة خيمينيز في الدقيقة 78 وعزز التقدم غودين في الدقيقة 83 من عمر المباراة.

أتلتيكو مدريد يكفيه الفوز أو التعادل بأي نتيجة أو الهزيمة بفارق هدف واحد حتى يضمن وصوله إلى ربع نهائي المسابقة التي ستقام مباراتها الختامية على ملعبه.

قائمة أتليتكو لمواجهة يوفنتوس:

حراسة المرمى: يان أوبلاك – أنطونيو أدان – أليكس دوس سانتوس.

الدفاع: دييجو جودين – ستيفان سافيتش – خوسيه ماريا خيمينيز – خوانفران توريس – سانتياجو أرياس – فرانسيسكو مونتيرو.

الوسط: كوكي – ساؤول نيجيز – رودري هيرنانديز – توماس ليمار – فيتولو – ميكيل كارو – خواكين مونيوز.

الهجوم: أنطوان جريزمان – أنخيل مارتين كوريا – ألفارو موراتا – نيكولا كالينيتش.

وغاب المهاجم دييجو كوستا عن القائمة لإصابة عضلية، وهو نفس مصير زميله الظهير الأيسر فيليبي لويس.

كما غاب لوكاس هيرنانديز لإصابة في الركبة، وتوماس بارتي بداعي الإيقاف.

موعد مباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد بدوري أبطال أوروبا:

من المقرر أن يكون يوم الثلاثاءالقادم موعداً لإقامة مباراة أتلتيكو مدريد ويوفنتوس في إياب دور الستة عشر لدوري أبطال أوروبا على ملعب اليوفي، على أن تنطلق صافرة بداية المباراة في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، 11 مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة يوفنتوس وأتلتيكو مدريد دور ال16 لدوري أبطال أوروبا:

هذا وسيتم البث الحي والمباشر لأحداث لقاء يوفنتوس وأتلتيكو مدريد في مباراة العودة من دور ال16  لدوري أبطال أوروبا مساء الثلاثاء من خلال شاشة قناة بي ان سبورت 1 ، المالك الحصري لحقوق بث بطولة دوري أبطال أوروبا، المباراة بتعليق حفيظ دراجي وسوار الذهب.

وسيكون لقاء بايرن ميونخ وليفربول في نفس توقيت مبارة اليوفي والأتلتيكو.

ما قبل المباراة

  • 81% من الفرق التي فازت بنتيجة 2-0 في مباراة الذهاب صعدت إلى الدور التالي.
  • لم يخسر أتلتيكو مدريد تحت قيادة سيميوني أمام فرق إيطالية حيث فاز في خمس لقاءات وتعادل في اثنين.
  • فاز اتلتيكو مدريد مرة واحدة فقط في اخر 8 مباريات اقصائية لعبها خارج أرضه في دوري الأبطال.

ونقلت صحيفة ”ماركا“ الإسبانية عن موقع الاتحاد الأوروبي قوله إن قرعة ربع النهائي ستُجرى، يوم الجمعة في تمام الساعة 12:00 ظهرًا، في مدينة نيون، وسيتم سحب قرعة دور الثمانية وقبل النهائي وحتى المباراة النهائية التي ستقام على ملعب واندا متروبوليتانو الخاص بنادي أتلتيكو مدريد، على عكس ما كان يحدث خلال السنوات الماضية.

وأشار يويفا إلى أنّ مباريات ذهاب دور ربع النهائي ستقام أيام 9-10 أبريل، على أنّ تقام مواجهات الإياب بالدور ذاته يومي 16 و17 أبريل، فيما يُقام ذهاب نصف النهائي في 30 إبريل – 1 مايو، وتلعب مباراة الإياب 7/8 مايو، بينما يلعب النهائي يوم 1 يونيو على ملعب “واندا متروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.