موعد مباراة يوفنتوس القادمة والقنوات الناقلة

تحظى مباريات يوفنتوس هذا الموسم باهتمام إعلامي وجماهيري كبير وذلك عقب انتقال اللاعب البرتغالي كريستيانو رونالدو لصفوف فريق “السيدة العجوز” قادماً من الفريق الملكي ريال مدريد.
و يسعى النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو جاهداً لتحقيق الكثير من الإنجازات لكتابة تاريخ كبير بقميص زعيم الكرة الإيطالية وتكرار النجاحات الكبيرة التي حققها مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، كما يأمل عشاق الفريق الإيطالي في استغلال القدرات التهديفية العالية التي يتمتع بها كريستيانو رونالدو أملاً بالظفر بلقب دوري أبطال أوروبا الذي غاب عن خزائن النادي منذ عام 1996.

فريق"السيدة العجوز"

وعلى صعيد الكالتشيو يسعى عملاق الكرة الإيطالية في مواصلة احتكاره للقب الذي توج به خلال السبع نسخ الأخيرة لمواصلة هيمنته على البطولة.

متى موعد مباراة يوفنتوس المقبلة

تفتتح مباريات الجولة الثانية من الدوري الإيطالي بالمواجهة التي يحتضنها ملعب أليانز ستاديوم (تورينو) معقل فريق اليوفي والتي تجمع بين يوفنتوس ولاتسيو. وذلك يوم السبت الموافق 25 – 8 في تمام السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، وتقوم قنوات بي أن سبورت بنقل فعاليات المباراة.

يذكر أن فريق يوفنتوس حقق فوزاً مثيراً في مستهل مشواره بالمسابقة على حساب مستضيفه كييفو فيرونا بثلاثة أهداف لهدفين، حيث أحرز لاعب الفريق فيديريكو بيرنارديسكي هدفاً قاتلاً في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء ليهدي فريقه ثلاث نقاط ثمينة في بداية رحلة الفريق للمحافظة على اللقب.
( توقعاتكم لنتيجة المباراة )


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.