موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر العديد من الناس من جميع أنحاء العالم المباراة الفيصلية التي تحدد أفضل منتخب في العالم لكرة القدم مباراة نهائي كأس العالم 2018، المباراة التي يطمح جميع بلاد العالم أن يصلوا إليها.

نهائي كأس العالم 2018

في هذه النسخة من المونديال حدثت أشياء غير متوقعة مثل: خروج منتخب ألمانيا الفائز بكأس العالم 2014 من دور المجموعات، خروج منتخب إسبانيا في الدور ال16، لذا يصعب توقع المنتخب الذي سيفور بكأس العالم في هذا العام حيث من الممكن حدوث أي شئ.

موعد مباراة نهائي كأس العالم 2018:

من المقرر أن تقام مباراة نهائي كأس العالم في يوم الأحد 15 يوليو 2018 في تمام الساعة الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة وفي الساعة السادسة مساءًا بتوقيت السعودية وفي الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت غرينتش.

القنوات الناقلة لمباراة نهائي كأس العالم 2018:

نهائي كأس العالم 2018:

تأهل منتخب فرنسا إلي نهائي مونديال كأس العالم 2018، بعد مباراته ضد منتخب بلجيكا، والتي قدم فيها المنتخبين أداء أكثر من رائع، ولكن بفضل رأسية أومتيتي تأهل منتخب الديوك إلي النهائي.

تأهل أيضًا منتخب كرواتيا إلي نهائي كأس العالم 2018 بعد أن قدم أفضل أداء له على مدار السنوات السابقة، حيث فاز على منتخب إنجلترا في الوقت الإضافي بهدفين مقابل هدف.

ربع النهائى:

  • خاض منتخب الأوروغواي مباراة ضد منتخب فرنسا في أولى مباريات الدور الربع نهائي في يوم الجمعة 6 يوليو 2018 في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • ثم في نفس اليوم خاض منتخب السامبا البرازيلية مباراة ضد منتخب بلجيكا في الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.
  • وفي اليوم التالي أقيمت مباراة بين منتخبي السويد وإنجلترا في يوم السبت 7 يوليو 2018 في الساعة الرابعة عصرًا بتوقيت القاهرة.
  • ثم آخر مباريات الدور ربع النهائي ستكون بين منتخبي روسيا وكرواتيا في يوم السبت 7 يوليو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة.

نصف نهائي كأس العالم:

  • بدأت فعاليات نصف نهائي كأس العالم 2018 بمباراة بين منتخبي بلجيكا وفرنسا في يوم الثلاثاء 10 يوليو 2018 في تمام الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.
  • أقيمت مباراة بين منتخبي إنجلترا وكرواتيا  يوم الأربعاء 11 يوليو في تمام الساعة الثامنة مساءًا بتوقيت القاهرة، والساعة التاسعة مساءاً بتوقيت السعودية.

أكد كيليان مبابي في تصريحاته لوسائل الإعلام الفرنسية أن هذه المباراة الأهم في مسيرته قائلاً “اليوم سنواجه كرواتيا في نهائي كأس العالم، إنها المباراة الأهم في مسيرتى الرياضية”.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.