المنتخب القطري يسعى لصناعة الأمجاد خلال مباراة نهائي كأس الأمم الأسيوية

يستعد المنتخب القطري لتسطير أحرفه من ذهب خلال المباراة التي تجمعه أمام المنتخب الياباني بنهائي كأس الأمم الأسيوية 2019 والمقامة بدولة الإمارات العربية المتحدة، وكان ظهور منتخب قطر خلال البطولة ظهور مشرف جداً حيث حافظ المنتخب القطري على نظافة شباكه خلال مراحل البطولة المختلفة ولم يتلق أي أهداف حتى وصوله إلى المباراة النهائية، وينتظر القطريين خلال هذه المباراة هدية منتخبهم بالعودة إلى الديار وهم يحملون الكأس وصناعة مجد جديد للمنتخب القطري على الصعيد الأسيوي، وكان المنتخب القطري قد تمكن من الوصول إلى المباراة النهائية بعد أن دك شباك صاحب الأرض منتخب الإمارات بـ4 أهداف دون مقابل في المباراة الماضية.

المنتخب القطري يسعى لصناعة الأمجاد خلال مباراة نهائي كأس الأمم الأسيوية 1 1/2/2019 - 7:44 ص

وكان المنتخبان القطري والياباني قد جمعهم قبل هذه المباراة خلال البطولات الأسيوية المختلفة 7 لقاءات، انتهت هذه المباريات بفوز المنتخب الياباني في مبارتين، وأنهى المنتخب القطري مباراة واحدة بالفوز، بينما غلب التعادل على لقاءات المنتخبين بـ4 تعادلات.

وكان آخر لقاء جمع بين المنتخبين خلال مباراة ربع النهائي لبطولة الأمم الأسيوية 2011 والتي تغلب فيها منتخب اليابان على منتخب قطر بالفوز بنتيجة 3-2، هذه البطولة التي أقيمت على الأراضي القطرية واستطاع المنتخب الياباني أن يحصل على لقبها.

تقام المباراة على استاد مدينة زايد الرياضية بمدينة أبو ظبي الإماراتية، وتبث في تمام الساعة الـ6.00 مساءً بتوقيت الإمارات، الساعة الـ5.00 مساءً بتوقيت السعودية، الساعة الـ4.00 مساءً بتوقيت مصر (الساعة الـ2.00 بتوقيت جرينتش).

وتنقل عبر قنوات بي إن سبورت وقنوات الكأس، قناة beIN SPORTS MAX 1 HD AR، وقناة beIN SPORTS MAX 2 HD AR، وقناة Alkass EXTRA One HD، وقناة Alkass EXTRA Two HD.

وفي هدية من قنوات بي إن سبورت للمشاهد العربي فقد أعلنت مجموعة القنوات عن نقل المباراة النهائية عبر قناة beIN Sport المفتوحة على الأقمار المختلفة، كما أعلنت قناة AlKass HD1 المفتوحة أيضاً عن نقل المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.