موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 بين الترجي والوداد

بعد تأهل كل من الوداد والترجي إلى نهائي أغلى البطولات الافريقية، فإن جميع الآنظار ستتجه لتفاصيل هذه المباراة الحاسمة لتأكيد تواصل تربع الفريق التونسي على الأميرة الافريقية التي تحصل عليها السنة الماضية أو ضرب لقاء ثان مع الكأس بالنسبة للمغاربة بعد سنتين من الغياب.

موعد مباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019 بين الترجي والوداد 1 11/5/2019 - 7:28 ص

الوداد من أجل الانتقام وكسر السيطرة.

بعد نهائي 2011، عندما فاز الترجي الرياضي التونسي على الوداد في نهائي نفس المسابقة بهدف لصفر في مجموع المبارتين سجله الغاني هاريسون افول آنذاك، فإن الوداد البيضاوي سيبحث عن رد الفعل وانتهاز الفرصة للانتقام. كذلك، فإن أبناء العاصمة المغربية سيبحثون عن كسر سيطرة أبناء معين الشعباني عليهم، حيث لم يتفوقوا على الترجي الرياضي منذ سنة 1998.

الترجي من أجل الاثبات وتحقيق الرقم القياسي.

الترجي الرياضي التونسي، وهو الذي لا يزال منتشيا بتفقوه الساحق على الأهلي المصري في التاسع من نوفمبر للسنة الماضية واحراز البطولة الافريقية الأغلى ضد غريمه الأزلي، سيبحث عن اثبات جدارته بالفوز خصوصا أن المجموعة لم تتغير. كذلك، فإن زملاء أنيس البدري سيكونون في طريقهم لتحقيق رقم قياسي يتمثل في احراز دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي في ظرف 7 أشهر وهو الذي لم يصله أي فريق مسبقا.

فوزي البنزرتي يبحث عن العودة للعرش القاري.

بعد غياب مطول دام ما يزيد عن 25 سنة، فإن فوزي البنزرتي يرغب في الفوز بدوري أبطال أفريقيا التي لامس كأسها لمرة وحيدة كانت سنة 1995 مع الترجي الرياضي عندما فاز ضد الزمالك المصري بالنهائي، أما بالنسبة لباقي المسابقات الإفريقية، فهو قد توج بالسوبر الافريقي مرتين، أولاهما مع الترجي سنة 1995 والثانية مع الوداد سنة 2018، وبنفس عدد المرات توج بكأس الكونفدرالية الافريقية سنتي 2007 و2015 مع النجم الساحلي في كلا المرتين.

معين الشعباني لتعويض جماهير الترجي ومواصلة انجازاته.

بعد خسارة مفاجأة أمام الرجاء المغربي في كأس السوبر الافريقي في شهر مارس بنتيجة هدفين لهدف، فإن الشعباني سيبحث عن تعويض الجماهير الترجية والفوز بدوري الأبطال واسكات المشككين خصوصا بعد الانتقادات التي طالته وخفضت من قيمته. أما من الناحية الشخصية، فبصفته أصغر مدرب توج بالكأس الافريقية (37 سنة) سيرغب في تحطيم انجازه السابق وإضافة رقم جديد في سجلاته كأصغر مدرب يتوجه بها مرتين على التوالي.

موعد مباراة الترجي والوداد في نهائي دوري أبطال أفريقيا 2019.

يواجه الترجي الرياضي التونسي نظيره الوداد البيضاوي المغربي ذهابا يوم 24 مايو على الساعة العاشرة مساء بتوقيت جرينيتش والمغرب، الواحدة صباحا بتوقيت مكة المكرمة، الحادية عشر بتوقيت تونس والجزائر وختاما منتصف الليل عشر بتوقيت مصر.

أما بالنسبة للإياب، فسيكون في أخر أيام مايو (31 مايو) على الساعة العاشرة بالتوقيت المحلي التونسي، التاسعة بالتوقيت العالمي والمغربي، منتصف الليل بتوقيت السعودية، والحادية عشر في القاهرة.