موعد مباراة ميلان وانتر ميلان “ديربي الغضب” والقنوات الناقلة

تتجه أنظار محبي وعشاق كرة القدم حول العالم صوب ملعب سان سيرو بمدينة ميلانو الإيطالية حيث ستقام مباراة ديربي الغضب بين انتر ميلان وايه سي ميلان مساء يوم الأحد الموافق الحادي والعشرين من أكتوبر الجاري، ضمن منافسات الأسبوع التاسع من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

موعد مباراة ميلان وانتر ميلان "ديربي الغضب" والقنوات الناقلة لديربي ميلانو

أصحاب الأرض والضيافة في ديربي ميلانو فريق الانتر يمنون أنفسهم بالفوز على جارهم ميلان من أجل مواصلة مشواره الفريق نحو المراكز المتقدمة، ومن ثم المنافسة على لقب الدوري هذا الموسم، الانتر استطاع أن يحقق الفوز في خمس جولات، وتعادل في واحدة من أصل ثماني جولات خاضهم الفريق بالدوري هذا الموسم، ليأتي الفريق في المركز الثالث بجدول الترتيب برصيد 16 نقطة، وبفارق ثماني نقاط عن اليوفي صاحب الصدارة.

أما قطب ميلان الآخر فريق ايه سي ميلان فيدخل هذه المباراة وحاله ليس أفضل من جاره، الفريق خاض حتى الآن سبع مباريات بالدوري الإيطالي، وتمكن من الفوز في ثلاث جولات، وتعادل في مثلهم، ليجمع الفريق 12 نقطة، وضعته في المركز العاشر بجدول ترتيب أندية الدوري الإيطالي، وله مباراة مؤجلة.

موعد مباراة انترميلان وميلان ديربي الغضب:

هذا ومن المقرر أن تقام مباراة ديربي الغضب بين الانتر وميلان أمسية يوم الأحد في تمام الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، التاسعة والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة، السادسة والنصف مساءً بتوقيت جرينيتش.

القنوات الناقلة لمباراة ديربي ميلانو بين انتر ميلان وميلان:

وسيتم نقل أحداث مباراة ديربي ميلانو بين الانتر وميلان أمسية الأحد القادم عبر شاشة قناة bein sports HD4، والتي ستنقل المباراة بالتعليق العربي على الهواء مباشرة، على أن يقوم بالتعليق على أحداث مباراة ديربي ميلانو رؤوف بن خليف من ملعب المباراة، وخليل البلوشي من ستديوهات القناة بالدوحة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.