نتيجة مباراة ميلان وارسنال اليوم الخميس إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي فوز الجانرز

تتجه أنظار ومحبي كرة القدم العالمية مساء اليوم الخميس صوب مدينة لندن الإنجليزية، وبالتحديد إلى ملعب ستاد الإمارات حيث ستُقام مباراة إياب دور ثمن نهائي من الدوري الأوروبي بين فريقي ارسنال وميلان في مباراة لا تقبل القسمة على اثنين.

موعد مباراة ميلان وارسنال اليوم الخميس ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي والقنوات الناقلة

ارسنال نجح في الفوز على ميلان الأسبوع الماضي في ملعبه، بعد أن تفوق عليه بهدفين دون رد، ويكفي الجانرز التعادل أو الخسارة بفارق هدف من أجل التأهل لدور ربع نهائي الدوري الأوروبي.

أما الميلان فبحاجة للفوز بثلاثية نظيفة على الأقل من أجل التأهل للدور القادم، خسارة الروسونيري على ملعبه في مباراة الذهاب بهدفين دون رد، وضعت جاتوزه وكتيبته في موقف محرج، فالميلان الباحث عن العودة للأمجاد الأوروبية، وإن كان عبر بوابة الدوري الأوروبي ستحتم على الفريق الفوز على أرسنال اليوم في عقر داره.

مشوار ارسنال وميلان في بطولة الدوري الأوروبي:

ميلان أن يتأهل لهذا الدور بعد أن تمكن من إقصاء فريق لودوجوريتس رازجراد البلغاري، فالفريق الإيطالي فاز عليه بالسان سيرو بهدف نظيف في لقاء الذهاب، قبل أن يفوز عليه في الإياب بثلاثية نظيفة.

أما ارسنال فحاله لم يكن أفضل من الميلان، فالفريق الإنجليزي فاز خارج قواعده بثلاثية نظيفة، إلا أنه خيب آمال جماهيره بعد أن خسر على أرضه بهدفين لهدف، ليصعد الفريق الإنجليزي بأفضلية الأهداف خارج ملعبه.

موعد مباراة ميلان وارسنال اليوم:

هذا ومن المقرر أن تٌقام مباراة ارسنال ميلان مساء اليوم الخميس في إطار إياب دور ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، وذلك في تمام الساعة الحادية عشر وخمس دقائق مساءاً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة وخمس دقائق مساءاً بتوقيت القاهرة.

القنوات الناقلة لمباراة ميلان وارسنال:

وسيم نقل مباراة الميلان وارسنال اليوم عبر شاشة قناة bein sports HD2 بالتعليق العربي على أحداث هذه المباراة بصوت كل من:خليل البلوشي، ومحمد بركات.

نتيجة مباراة ميلان وارسنال اليوم:

انتهى شوط المباراة الأول بين ارسنال وميلان بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق، واستطاع فريق الميلان أن يسجل أول الأهداف في الدقيقة الخامسة والثلاثين من بداية المباراة، عن طريق لاعبه هاكان الذي سدد صاروخية في شباك الفريق اللندني، لم تدم فرحة الإيطاليين كثيراً فبعد مرور أربع دقائق فقط من الهدف الأول للميلان، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء قام بتسديدها ويلباك في شباك دونا روما، لينتهي الشوط الأول بهدف لكل فريق.

ومع حلول الدقيقة الحادية والسبعين نجح تشاكا من تصويب صاروخية سكنت شباك دونا روما لتصبح النتيجة تقدم الجانرز بهدفين لهدف، وتتصعب الأمور على الميلان.

وفي الدقيقة السادسة والثمانين نجح الإنجليزي ويلباك في هز شباك دونا روما مجدداً، لتصبح النتيجة ثلاثية لصالح الجانرز، وتنهتي المباراة بفوز الأرسنال بنتيجة 3-1.