موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

يلعب منتخب مصر مع منتخب نيجريا مباراة ذات اهمية قصوي للفريقين وتقام مباراة الذهاب في نيجريا ويسعي كل فريق إلى تحقيق نتيجة ايجابية من هذة المباراة المرتقبة  و يقوم كل مدير فني لكلا المنتخبين باطلاق تصريحات نارية قبل المباراة وتعد هذة التصريحات نفسية أكثر من قوتها الفعلية.

موعد مباراة منتخب مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة 1 21/3/2016 - 9:21 م

تقام المباراة يوم الجمعة القادمة الموافقة 25 مارس 2016 في نيجريا وسوف يتم بث المباراة من خلال قنوات بى أن سبورت الناقل الحصري للمباراة وسوف تقوم القناة بعمل تغطية خاصة للمباراة من ارضية الملعب ولقاءات ما بعد المباراة وتبدا احداث المباراة في تمام الساعة الخامسة  مساء بتوقيت القاهرة.

استعان المدير الفني لمنتخب مصر بمجموعة كبيرة من اللاعبين المحليين والمحترفين والذين سوف يشاركون بنسبة 100 % وهما محمد صلاح ومحمد النني أحمد حسن كوكا. واستعان أيضاً بمحمود حسن تريجية وعمرو وردة. ويعد القوام الرئيسي للمنتخب من الأهلي والزمالك بالإضافة إلى المحترفين.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر: في حراسة المرمي أحمد الشناوي وفي خط الدفاع كل من عمر جابر وأحمد حجازي ورامي ربيعة وحمادة طلبة وفي خط الوسط كلا من طارق حامد ومحمد النني وعبد الله السعيد ورمضان صبحي ومحمد صلاح وفي خط الهجوم أحمد حسن كوكا.