موعد مباراة منتخب البحرين ضد البرتغال لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020

يلتقي منتخب البحرين بنظيره منتخب البرتغال في ثاني مباريات كرة اليد للرجال ضمن إطار منافسات بطولة دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في اليابان 2021 اليوم الإثنين في مدينة طوكيو، ويتابع ملايين البشر حول العالم أحداث دورة الألعاب الأولمبية الصيفية في اليابان لاسيما كرة اليد لما تحمله من متعة وإثارة للمشاهد.

موعد مباراة منتخب البحرين ضد البرتغال لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 3 26/7/2021 - 12:50 ص

وسجلت المنتخبات العربي حتى الآن ظهوراً مميزاً للغاية لاسيما منتخبي البحرين ومصر اللذان حققا نتائج مشرفة في البطولة أمام منتخبات البرتغال والسويد، وفي مباراته الأولى تخطى المنتخب المصري نظيره البرتغالي بنتيجة 37 نقطة مقابل 31 ليواجه بطل العالم منتخب الدنمارك اليوم الاثنين في المباراة الثانية بدور المجموعات، ومن جانبه خسر المنتخب البحريني امام وصيف بطل العالم منتخب السويد بفارق نقطة وحيدة إلا ان آداء منتخب البحرين كان مثالياً للغاية. موعد مباراة منتخب البحرين ضد البرتغال لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 1 26/7/2021 - 12:50 ص

ويلعب منتخب البحرين أمام نظيره البرتغالي اليوم الاثنين في تمام الساعة 12:30 مساءً بتوقيت القاهرة، وتذاع المباراة مباشرة في تمام الساعة الواحدة والنصف مساءً بتوقيت المنامة عاصمة البحرين والسعودية وبقية دول الخليج، وفي السطور أدناه نبذة بسيطة عن منتخب البحرين ونتائجه السابقة في البطولة.

موعد مباراة منتخب البحرين ضد البرتغال لكرة اليد في دورة الألعاب الأولمبية طوكيو 2020 2 26/7/2021 - 12:50 ص

يعد منتخب البحرين واحداً من بين أقوى المنتخبات العربية في كرة اليد، ومنتخب البحرين سبق له وأن شارك في مونديال اليد 2021 الذي أقيم في مصر قبل بضعة أشهر كما أن منتخب البحرين كان قد شارك في المسابقة ثلاث مرات سابقة أعوام 2011 و2019 و2017 وكانت آخر البطولات الكبرى التي يتواجد فيها هي بطولة مونديال اليد 2021.

ومن جانبه يعد منتخب البرتغال واحداً من بين أقوى منتخبات القارة العجوز كما هو الحال معه في كرة القدم، وكان منتخب البرتغال قد خسر في مباراته الأولى أمام المنتخب المصري بـ 37 نقطة مقابل 31 وإذا تكرر الأمر أمام منتخب البحرين فسينتهي الأمر به خارج البطولة كما هو متبع.

وفي حال فوز المنتخب البحريني غداً أمام البرتغال فسيتحسن وضع منتخب البحرين قليلاً وتصبح الأمور أفضل بالنسبة اليه، أما إذا حدث العكس فلن يتمكن منتخب البحرين من استكمال مشواره وسينتهي به الأمر خارج البطولة أيضاً وسيلعب مباراته الأخيرة كآداء واجب وحسب.




اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.