موعد مباراة مصر وأوغندا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 وقائمة المنتخب المصري


يلتقي منتخب مصر نظيره الأوغندي يوم الخميس الموافق 31 أغسطس 2017، في إطار الجولة الثالثة ، في مدينة كمبالا في تمام الساعة الثالثة عصراً .ستقام مباراة مصر وأوغندا الساعة الثالثة عصراً بتوقيت القاهرة وسيتم إذاعتها على قناة بين سبورت الرياضية bein sport ويقام قبلها استيديو تحليلي لقبل المباراة وبعدها.

كما سيلتقي المنتخب المصري المنتخب الأوغندي في المباراة التالية في الجولة الرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2018 روسيا في مصر على ملعب استاد برج العرب بمدينة الإسكندرية يوم الثلاثاء 5 سبتمبر المقبل الساعة الثامنة مساءاً بتوقيت القاهرة. وسوف يحضر المباراة 60 ألف مشجع حسب ما تم الموافقة عليه من قبل الجهات الأمنية وسيتم طرح التذاكر يوم 2 سبتمبر المقبل للجمهور.

قائمة منتخب مصر امام أوغندا (مصر وأوغندا )

وتضم قائمة المنتخب المصري بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر 29 لاعبا .

حراس المرمى: عصام الحضري (التعاون السعودي)، شريف إكرامي (الأهلي)، أحمد الشناوى (الزمالك)، محمد عواد (الإسماعيلي)

المدافعون: أحمد حجازي (وست بروميتش)، أحمد فتحي (الأهلي)، كريم حافظ (لانس الفرنسي)، علي جبر (الزمالك)، أيمن أشرف (الأهلي) ومحمد عبد الشافى (أهلي جدة)، أحمد المحمدي (استون فيلا) عمر جابر (بال)، سعد سمير (الأهلي)، رامي ربيعة (الأهلي)، محمد فتحي (الإسماعيلي)

خط الوسط: عبد الله السعيد (الأهلي )، حسام عاشور (الأهلي )، صالح جمعة (الأهلي)، طارق حامد (الزمالك )، أحمد الشيخ (الأهلي)، محمد النني (ارسنال)، محمود تريزيجيه (قاسم باشا التركي)، رمضان صبحي (ستوك سيتي)، وسام مرسي (ويجان)

مهاجمون: محمد صلاح (ليفربول) وأحمد حسن كوكا (براجا) ، محمود كهربا (اتحاد جدة السعودي) ،حسام حسن (سموحة)، وعمرو جمال (بيدفيست الجنوب إفريقي).

وقد ضم الأرجنتيني كوبرمجموعة من اللاعبين الجدد بالإضافة إلى مجموعة اللاعبين التي سبق وتغلب بها على الكونغو وغانا من قبل.

بدأ المنتخب المصري رحلته في المجموعة الخامسة بفوزه 2-1 على الكونغو في برازافيل، في حين عقدت غانا و أوغندا في التعادل السلبي . ما جعل المنتخب المصري يتصدر مجموعته برصيد ثلاث نقاط . ثم تغلب المنتخب على غانا بهدفين دون رد مما جعله يغرد منفرداً على قمة المجموعة الخامسة. وسيلتقي بأوغندا في مباراتين متتاليتين.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.