تعرف على موعد مباراة مصر واوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة

أجريت مساء أمس قرعة كأس العالم لكرة القدم في العاصمة موسكو، وأسفرت عن وقوع منتخب مصر لكرة القدم مع المنتخب الوطني السعودي والبلد المضيفة للمونديال ” روسيا ” ومنتخب اوروجواي العنيد ويتلقي منتخبنا الوطني في مبارتة الاولي مع منتخب  اوروجواي ويسعي كوبر الي الفوز بالمباراة حتى لا يصطدم بمنتخب السعودية وروسيا وهو بلا نقاط.

تعرف على موعد مباراة مصر واوروجواي في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة 1 2/12/2017 - 1:15 ص

الفوز يعطي دافع لمنتخبنا الوطني

في حالة فوز منتخب مصر على منتخب  اوروجواي سيعطني لنا هذا الفوز دفعة قوية قبل مواجهة المنتخب السعودية ومن المتوقع أن نلافي الخضر في مبارتنا الثانية بعد خسارتهم من منتخب روسيا صاحب الارض والجمهور وبنسبة كبيرة جداً سيكون الفوز حليف روسيا وفي هذة الحالة سيسعي المنتخب السعودي للفوز على مصر حتى لا يودع البطولة مبكراً.

أهمية المباراة تاريخياً

اما عن أهمية هذة المباراة فهي الاولي لمنتخب الفراعنة والظهور الأول بعد غياب 28 عاماً كاملة ويسعي منتخبنا إقتناص الفوز ليكون بذلك حقق المرجوا من المباراة تارخياً وأيضاص من اجل المنافسة على حجز تذكرة الصعود للدور الثاني ومما لابد منة أن منتخب  اوروجواي قوي وعنيد وليس بالسهولة الفوز علية لانة يمتلك لاعبين ذو خبرة وأصحاب مهارة عالية مثل لاعبة سواريز والذي يلعب ضمن فريق نادي بلوشنة الاسباني.

مخاوف تتعلق بالهزيمة المبكرة لقلة الخبرة

من خلال الفروقات الكبيرة التي توجد بين المنتخبين لا نخفي عليكم سراً اننا نخشي الهزيمة المبكرة وقد تكون ثقيلة إذا لم يحسن كوبر اختيار اللاعبين بعناية شدية، فلا خوف من مواجهة محمد صلاح لاي لاعبية بالعالم لانة يلاقيهم كل يوم وهذا أصبح بالنسلة لة طبيعي واغلب لاعبينا المحترفين أيضاً، ولكن كل الخوف من اللاعبين المحلين الذين لا يوجد لديهم اي خبرة كبيرة لمثل هذة المباريات ولكن كلنا امل بالطبع أن الاختيارات ستكون دقيقة للغاية من اجل حشد أكثر الخبرات بالمنتخب.

حل عقدة مجدي عبد الغني واللغز المحير

خلال ال 28 عاماً الماضية لا يوجد حديث فوق جول الكابتن مجدي عبد الغني في هولندا وهذا تزامن مع عدم إستطاعة منتخبنا الوصول الي كأس العالم فأصبح هدفة هو الشغل الشاغل للجميع وعلى الرغم أنة بشكل كوميدي يردد أنا صاحب اخر هدف في كأس العالم إلا أن الجميع لدية التحدي لكسر عقدة هدف مصر في هولندا عام 90 ولهذا يحاول محمد صلاح ورفاقة فك عقدة هذا الهدف.

موعد مباراة مصر واوروجواي

يتقابل منتخب مصر مع نظيرة منتخب اوروجواي يوم الجمعة الموافق 15 يونيو عام 2018 في أول مباراة للمنتخبين وتقام في تمام الساعة الخامسة مساءاً بتوقيت مصر وتبث عبر قنوات بن سبورت بشكل حصري.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.