موعد مباراة مصر ونيجيريا الودية والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع

في إطار استعدادات المنتخب المصري لكأس الأمم الإفريقية 2019، والتي سوف تقام في مصر يونيو القادم، يلتقي غداً الثلاثاء الموافق 26 مارس 2019، المنتخب المصري مع منتخب نيجيريا وذلك في مباراة ودية على استاد ستيفين كيشي، وسوف نقوم في هذا المقال بمتابعة موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة للمباراة واستعدادات الفريقين.

مباراة مصر ونيجيريا الودية

مصر ونيجيريا

يذكر أن المنتخب لمصري قد تعادل في مباراته الأخيرة أمام منتخب النيجر بهدف لكل منهما في اللقاء الذي جم بينهم يوم السبت الماضي، ليصل رصيد المنتخب المصري إلى 13 نقطة، بينما يحتل منتخب المغرب الصدارة برصيد 16 نقطة.

أما المنتخب النيجيري، فيدخل هذا اللقاء منتشيا بعد فوزه على منتخب سيشل بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، وتأهل منتخب نيجيريا إلى كأس الأمم الإفريقية بعد أن تصدر المجموعة الخامسة برصيد 13 نقطة.

موعد مباراة مصر ونيجيريا والقنوات الناقلة

يلتقي الفريقين غداً الثلاثاء 26 مارس الساعة السادسة بتوقيت القاهرة، الساعة بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة المباراة على قناة beIN SPORTS HD 3

اقرأ أيضا

موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة..وتشكيل المباراة اليوم بعد الإعلان عنه

طريقة الاستعلام عن فاتورة الكهرباء مارس 2019 في مصر

تشكيل المنتخب المصري

من المتوقع أن يغيب عن تشكيل منتخب مصر عامر عامر، وذلك بسبب تعرضه للإصابة في المران الخاص بالمنتخب قبل مباراة النيجر، وتشير التوقعات أن المدير الفني للمنتخب سوف يبدأ المباراة ببعض الأسماء الجديدة، وسوف يقوم بالدفع بباهر المحمدي وعلى جبر للعب في قلب الدفاع، وسوف يقوم اللاعب أحمد حسن كوكا بقيادة خط الهجوم، بجانب تريزيجيه، وإسلام جابر.