موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة

المنتخب المصري  يبدأ مشواره في تصفيات بطولة الأمم الأفريقية المقرر إقامتها في الكاميرون 2021 في مواجهه مع نظيره الكيني مساء اليوم على ستاد ملعب برج العرب.

موعد مباراة مصر وكينيا والقنوات الناقلة والتشكيل المتوقع للمباراة

 حيث ستقام المباراة المرتقبة بين مصر وكينيا في تمام الساعة 6.00 بتوقيت القاهرة وسيتم نقلة على قناة بي أن سبورت رقم 2 بجانب التردد الأرضي لقناة تايم سبورتس.

حيث سيتم التعليق على قناة بي أن سبورت المعلق المصري على محمد على ويسبقه استوديو تحليلي وقناة تايم سبورت على التردد الأرضي.

فالمنتخب المصري يسعى للتأهل ضمن المجموعة التي تضم إلى جانيه كينيا وجزر القمر بالإضافة إلى المنتخب التوجولي.

فيواجه منتخب مصر جزر القمر يوم الإثنين 18 نوفمبر في ثاني جولات المجموعة السابعة.

ويتأهل إلى نهائيات بطولة الأمم الأفريقية صاحب المركز الأول والثاني من كل مجموعة ما عدا المجموعة التي تضم صاحب الأرض يتأهل صاحب المركز الأول فقط.

استقر المدير الفني للمنتخب الوطني الكابتن حسام البدري على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام كينيا، في افتتاح مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة لأمم إفريقيا 2021 بالكاميرون.

ومن المتوقع في تشكيل المباراة محمد الشناوي في حراسة المرمى، ومن أمامه أحمد فتحي وأحمد حجازي ومحمود علاء وعبد الله جمعة، ومحمد الننى وطارق حامد في حط المنتصف،   ومن أمامهم أحمد سيد زيزو ومحمد مجدى أفشة ومحمود تريزيجيه، حيث يفاضل حسام البدرى بين محمود كهربا وأحمد جمعة لقيادة هجوم الفراعنة.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.

تعليق 1
  1. غير معروف يقول

    حلم