موعد مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والقنوات الناقلة

تقام اليوم الجمعة الموافق 22 نوفمبر 2019 مباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي تستضيفها مصر في الفترة من 8 نوفمبر وحتى 22 نوفمبر 2019 على ملعبى استاد القاهرة، واستاد السلام.

موعد مباراة مصر وكوت ديفوار

وقد تأهل للمباراة النهائية منتخب مصر الأوليمبي تحت 23 سنة بعدما تخطى عقبة منتخب جنوب أفريقيا تحت 23 سنة في مباراة الدور نصف النهائي نبتيجة 3 – صفر، بينما وصل منتخب كوت ديفوار للمباراة النهائية بالفوز على منتخب غانا 3-2 بضربات الترجيح بعدما تعادل المنتخبان في الوقت الأصلى للمباراة 2-2.

وتقام اليوم على ملعب استاد السلام في الرابعة عصراً مباراة منتخب جنوب أفريقيا تحت 23 سنة مع منتخب غانا لتحديد المركزين الثالث والرابع، حيث أن المنتخب الذي سيفوز بالمباراة والمركز الثالث سيصعد مباشرة لتمثيل القارة الأفريقية مع منتخبى مصر وكوت ديفوار في أولمبياد طوكيو 2020.

وكانت اللجنة المنظمة لبطولة كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة قد أعلنت قبل 24 ساعة من موعد المباراة النهائية نفاذ تذاكر المباراة بالكامل بما يعنى أن استاد القاهرة سوف يكون مملوء عنن آخره بالجمهور المصري لمؤازرة منتخب مصر الأوليمبي أمام منتخب كوت ديفوار، ويحلم بالتتويج بالبطولة بعدما تأهل منتخب مصر رسمياً إلى الأولمبياد.

ويسعى منتخب مصر تحت 23 سنة اليوم لكسر النحس الذي يلازم المنتخبات العربية حيث خسر منتخب المغرب المباراة النهائية في النسخة الأولى للبطولة عام 2011 أمام منتخب الجابون بهدفين مقابل هدف واحد، بينما خسر منتخب الجزائر نهائي بطولة 2015 أمام منتخب نيجيريا بنفس النتيجة، واليوم يسعى المنتخب المصري للفوز باللقب وفك عقدة المنتخبات العربية في الفوز بالبطولة في النسخة الثالثة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وكوت ديفوار في نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة

تُنقل مباراة نهائي كأس أمم أفريقيا تحت 23 سنة والتي تقام اليوم الجمعة 22 نوفمبر في الثامنة مساءً على استاد القاهرة الدولي على قناة بي إن سبورت beIN SPORTS HD1، وتنقل المباراة على التردد الأرضى لقناة تايم سبورت Time Sport ويعلق على المباراة الكابتن على محمد على.


تابع نجوم مصرية على أخبار جوجل
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.