موعد مباراة مصر وغينيا في الجولة الأولى من التصفيات المؤهلة للأمم الأفريقية 2023

يبدأ المنتخب المصري استعداده للجولتين الأولى والثانية من التصفيات المؤهلة للبطولة الأكبر في القارة  كأس الأمم الأفريقية 2023، حيث دخل الفراعنة المعسكر بقيادة المدير الفني الجديد إيهاب جلال يوم الأثنين على ملعب إستاد الدفاع الجوي. 

موعد مباراة مصر وغينيا

مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا 2023

أقيمت قرعة أفريقيا للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم 2023 في يوم الثلاثاء 19 أبريل. وقد أسفرت هذه القرعة عن وقوع منتخب مصر على رأس المجموعة الرابعة والتي ضمت كل من غينيا، إثيوبيا ومالاوي. ومن المقرر أن تقام نسخة 2023 في كوت ديفوار.

مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا لكأس الأمم الأفريقية 2023
مجموعة مصر في تصفيات أفريقيا

ما هو موعد مباراة مصر وغينيا؟ 

كان الإتحاد الأفريقي لكرة القدم قد أعلن عن موعد مباراة مصر وغينيا  في يوم 2  يونيو 2022، ولكن الكاف  قد قرر تعديل مباريات مواعيد الجولة الأولى والثانية من التصفيات لمجموعة مصر بناءًا على طلب من الاتحاد المصري ليصبح لقاء مصر وغينيا  في التاسعة من مساء يوم الأحد 5 يونيو.

مباراة مصر وغينيا
مصر وغينيا تصفيات أفريقيا لكأس الأمم الأفريقية 2023

كما يلتقي المنتخب نظيره الإثيوبي في الجولة الثانية خارج الديار يوم 9 من نفس الشهر في تمام الساعة السادسة مساءًا بتوقيت القاهرة. وتقام المباراة على إستاد ملعب بينجو الوطني في مالاوي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

مباراة مصر وغينيا
القنوات الناقلة لمباراة مصر وغينيا

يبث لقاء غينيا ومصر في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا حصريًا عبر قنوات بي إن سبورت BEIN SPORTS، كذلك يبث على التردد الأرضي لقناة أون تايم سبورت. وتقام المواجهة بين الفريقين على إستاد القاهرة الدولي.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.