متابعة مباراة مصر وغانا يوم الاحد 12/11/2017 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

موعدنا غداً الأحد الثانى عشر من نوفمبر لعام 2017، مع أخر مباريات المنتخب المصرى، في اطار تصفيات قارة أفريقيا، المؤهلة للمشاركة في كأس العالم، الذي سيقام في صيف العام القادم، في روسيا. وسيلتقى المنتخب المصري مع المنتخب الغانى، وقد ضمن منتحب مصر التأهل رسمياً إلى نهائيات كأس العالم، بصرف النظر عن أى نتيجة سيحققها غدأ، أمام منتخف غانا الذي اكتفي بالمركز الثانى في المجموعة، وفقد فرصته نهائياً في المنافسة على الصعود إلى نهائيات كأس العالم.

متابعة مباراة مصر وغانا يوم الاحد 12/11/2017 في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة 1 11/11/2017 - 11:22 م

كل ما يهمك معرفته عن مباراة مصر وغانا غدا

يدخل منتخب مصر هذه المباراة تحت قيادة المدرب الأرجنتينى هيكتور كوبر، ويضع نصب عنيه على تجربة اللاعبين، قبل بداية مباريات كأس العالم، فقد استعان كوبر ببعض اللاعبين الجدد، للوقوف على مستواهم وتجربتهم في هذه المباراة، وقد اختار الاتحاد الأفريقى الحكم السنغإلى ملانج دييدهيو لادارة هذه المباراة.

موعد مباراة مصر وغانا

يلتقي فريقي مصر وغداً الأحد 12 نوفمبر وذلك في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت مصر، السادسة والنصف بتوقيت السعودية، السابعة والنصف بتوقيت الامارات.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

تمتلك مجموعة قنوات  بي أن سبورت الرياضية، حقوق بث مباريات تصفيات كأس العالم عن القارة الأفريقية، وسوف تذاع المباراة على أحد هذه القنوات، being sport HD1

وبالرغم من أن منتخب مصر قد صعد رسمياً إلى نهائسات كأس العالم، الا أنالشعب المصري المباراة للاطمنان على الفريق.

تحديث

الدقيقة 70 والنتيجة 1-1

خروج شيكابالا ونزول عبدالله السعيد

منتخب مصري يحاول أن يهاجم ولكن هجمة خطيرة لغانا