موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة اليوم الأحد في أخر جولات تصفيات كأس العالم والتشكيل الرسمي للفراعنة

ينطلق موعد مباراة مصر وغانا بعد قليل ليكون والقنوات المجانية الناقلة في تصفيات كأس العالم هام للجمهور رغم ضمان مصر التأهل إلى كأس العالم لتلعب مصر المباراة دون ضغوط ومحاولة من اللاعبين لإثبات الذات وخاصة شيكابالا نظرا لغياب محمد صلاح والذي قام المدير الفني بإستبعاده لإعطائه مزيدا من الراحة خاصة بعد الجهد الكبير الذي بذله صلاح وإسهامه في تأهل مصر إلى كأس العالم.

موعد مباراة مصر وغانا والقنوات الناقلة اليوم الأحد في أخر جولات تصفيات كأس العالم والتشكيل الرسمي للفراعنة 1 12/11/2017 - 4:09 م

موعد مباراة مصر وغانا

تنطلق مباراة مصر وغانا في تمام الخامسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، على أن يكون هناك ستديو تحليلي للمباراة قبل إنطلاقها بنحو الساعة وتسعى مصر لإحراز فوز من أجل الحفاظ على ترتيبها وأيضا من أجل عدم إفساد فرحة التأهل إلى كأس العالم وسط تحديات كبيرة للاعبي الفريق المصري المنضمة حديثا للمنتخب وخاصة شيكابالا.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وغانا

تنقل قناة Bein sports HD1 مباراة مصر وغانا عبر قناتها بتعليق المعلق أحمد الطيب، وتنقل القناة القطرية مباراة مصر وغانا حصريا عبر شاشتها خاصة وأن المباراة تقام خارج مصر وهو الأمر الذي يؤكد عدم نقلها على التلفزيون المصري سواء أرضيا أو فضائيا، وتقام مباراة مصر على ملعب بابا يارا في غانا.

يحاول هيكتور كوبر من خلال مباراة مصر وغانا تجربة عدد من العناصر في منتخب مصر، ويبدو شيكابالا العنصر الأبرز والذي سيدفع به كوبر من بداية المباراة ويحاول شيكابالا إثبات أنه لاعب دولي كبير خاصة بعد الغياب الكبير لشيكابالا عن صفوف المنتخب المصري ولكنه عاد أمام غانا خاصة بعد إحترافه بصفوف الرائد السعودي.

ذكرت تقارير أن كوبر استقر على شريف إكرامي في حراسة عرين المنتخب المصري من أجل إراحة الحضري، وكان كوبر قد أكد للاعبي منتخب مصر رغبته في تحقيق نتيجة إيجابية أمام غانا مؤكدا على أهمية عدم إفساد فرحة المصريين بالتأهل إلى كأس العالم وتحقيق نتيجة قوية أمام المنتخب الغاني والذي يلعب من أجل تحسين مركزه بعدما تلاشت حظوظ المنتخب الغاني في التأهل للمونديال بعدما حسم المنتخب المصري البطاقة عن تلك المجموعة.

كانت تونس والمغرب قد نجحت في التأهل إلى كأس العالم ليكون مثلث عربي قوي في كأس العالم المقبلة خاصة بعد غياب الجزائر نظرا للعروض السيئة للفريق الجزائري.

يسعي المنتخب المصري تحقيق نتيجة طيبة أمام منتخب غانا في لقاء اليوم المرتقب في تصفيات كأس العالم، كانت قناة bein sport المفتوحة قد أعلنت نيتها نقل مباراة مصر وغانا بتعليق أحمد الطيب في المباراة المرتقبة اليوم.

جاء تشكيل منتخب مصر الرسمي مكونا من شريف إكرامي وشيكابالا وأحمد المحمدي ورمضان صبحي وكريم حافظ وسام مرسي وتريزيجيه وعمرو مرعي