موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة

تقام اليوم الأحد مباراة مصر وغانا في إطار تصفيات كأس العالم روسيا 2018 بالجولة السادسة والأخيرة والتي ستقام في صيف 2018 بروسيا. وقد وصلت بعثة منتخب مصر أمس إلى غانا لخوض مباراة العودة. وسيخوض المنتخب اليوم الساعة الخامسة مساءا المران الأخير قبل مواجهة غانا بقيادة هيكتور كوبر. وستقام مباراة مصر وغانا على ستاد كيب كوست والذي يتسع إلى 16.000 متفرج. يأتى منتخب مصر في صدارة المجموعة الخامسة  والذي ضمن التأهل برصيد 12 نقطة وتأتى غانا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط.

مباراة منتخب مصر وغانا - كأس العالم روسيا 2018

مباراة منتخب مصر وغانا - كأس العالم روسيا 2018

موعد مباراة منتخب مصر وغانا والقنوات الناقلة

تقام مباراة مصر وغانا غداً الأحد في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءا بتوقيت القاهرة في الجولة السادسة والأخيرة. وستذاع المباراة على قنوات (bein sports) الرياضية. وقد حسم منتخب مصر تأهله إلى كأس العالم روسيا 2018 بعد فوزه على الكونغو بنتيجة 2-1 بستاد برج العرب.

محمد صلاح يغيب عن المباراة

اللاعب محمد صلاح لن يشارك في مباراة مصر وغانا اليوم. وصرح يورغن كلوب أن عدم مشاركة اللاعب في المباراة هو قرار مثإلى من المدرب هيكتور كوبر بعد ضمان التأهل. وعدم مشاركة اللاعب محمد صلاح هى فرصة للاعب حتى يرتاح بعد تألقه في التصفيات مع منتخب مصر.

مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم
محمد صلاح أبرز الغائبين عن مباراة مصر وغانا

شيكابالا يشارك في مباراة مصر وغانا

تم استدعاء اللاعب شيكابالا المحترف بنادى الرائد السعودى إلى صفوف منتخب مصر. وسيشارك شيكابالا في مباراة مصر وغانا وهى المرة الأولى التي ينضم فيها شيكابالا للمنتخب في ظل قيادة المدرب هيكتور كوبر. آخر مشاركة للنجم شيكابالا مع المنتخب كانت في ظل قيادة المدرب المصري شوقى غريب. سيشارك شيكابالا في مركز جديد في صفوف منتخب مصر حيث سيلعب في مركز الدفاع.

موعد مباراة مصر وغانا في تصفيات كأس العالم والقنوات الناقلة 1 11/11/2017 - 7:16 ص

ترتيب منتخب مصر في المجموعة الخامسة

لعب منتخب مصر 5 مباريات حتى الآن فاز في 4 مباريات وانهزم في مباراة وحيدة ويحتل بذلك المركز الأول برصيد 12 نقطة. في المركز الثانى منتخب أوغندا برصيد 8 نقاط، فاز في وتعادل فى مبارتين، وانهزم مرة واحدة. وفي المركز الثالث غانا برصيد 6 نقاط، من فوز وحيد و3 تعادلات وهزيمة واحدة. وفي المركز الرابع منتخب الكونغو حيث لم يحقق اى انتصار حتى الآن سوى تعادل وحيد فقط.

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر

شريف اكرامى في حراسة المرمى، وفي الدفاع على جبر، رامى ربيعة.  في الطرف اليمين أحمد فتحى، وفي اليسار اللاعب كريم حافظ، كما سيشارك اللاعب  سام مرسى في مباراة مصر وغانا اليوم. وفي خط الوسط محمد الننى، عبد الله السعيد، وفي الهجوم رمضان صبحى، مؤمن زكريا، أحمد حسن كوكا.

مباراة مصر وغانا
منتخب مصر
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.