موعد مباراة مصر وغانا اليوم 12-11-2017 تصفيات كأس العالم روسيا 2018

ننشر لكم مباراة مصر وغانا اليوم 12-11-2017 تصفيات كأس العالم روسيا 2018، يواجه المنتخب المصري منتخب غانا في مباراة العودة للجولة الأخيرة من مباريات تصفيات كأس العالم 2017 عن قارة أفريقيا، أمام المنتخب المصري تقديم مباراة شبه ودية، ولكن لابد من أخذ تلك المباراة على محمل الجد، واعتبارها ليست مباراة ودية، تابعو هذا المقال وسنوافيكم بكل ما هو جديد.

لعب المنتخب المصري 5 لقاءات في المجموعة فاز في 4 لقاءات وخسر لقاء وحيد، حيث فاز على المنتخب الغاني بنتيجة (2-0)، وفاز في اللقاء الثاني على منتخب الكونغو بنتيجة (2-1) ثم خسر أمام أوغندا (0-1) في مباراة الذهاب والتي أقيمت في أوغندا الخميس السابق، وفاز على منتخب أوغندا في مصر بنتيجة (1-0)، كما فاز على المنتخب الأوغندي بنتيجة 2-1، سجلت مصر في التصفيات 11 هدف سجل منهم صانع المنتخب اللاعب عبد الله السعيد 3 أهداف ليتصدر ترتيب هدافي منتخب مصر، بينما حصل المنتخب الأوغندي على 8 نقاط من فوز على منتخب الكونغو بنتيجة (1-0) وفوزه على منتخب مصر بنتيجة (1-0) وتعادل مع المنتخب الغاني بنتيجة (0-0).

موعد مباراة مصر وغانا اليوم 12-11-2017 تصفيات كأس العالم روسيا 2018

  • المباراة لم تبدأ بعد.

توقيت مباراة مصر وغانا اليوم

يتساءل العديد من متابعي الكرة المصرية على توقيت مباراة مصر وغانا حيث تم تحديد مباراة مصر وغانا يوم 12-11-2017 في تمام الساعة 5:30 مساءاً بتوقيت القاهرة الساعة 6:30 مساءاً بتوقيت المملكة العربية السعودية، يذاع اللقاء على بين سبورت Hd1 حيث لم يتم تحديد اسم المعلق حتى الاَن، كل تمنياتنا للمنتخب المصري بالفوز بالمباراة ومشاهدة ممتعة لكل متابعينا الكرام

ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم 2017

  • منتخب مصر 12 نقطة
  • منتخب أوغندا 8 نقاط
  • منتخب غانا 6 نقاط
  • منتخب الكونغو 1 نقاط

بهذه النتائج منتخبنا متأهل لكأس العالم روسيا 2018، منذ لقاء الجولة الخامسة، اللقاء الماضي، الذي حسمه الفراعنة بالفوز على منتخب الكونغو بنتيجة 2-1، وأيضاً وقع المنتخب الغاني في فخ التعادل مع المنتخب الآوغندي، الأمر الذي ساعد منتخبنا في الصعود، دون وضعه تحت أي ضغوط.

استعدادات منتخب مصر لمباراة غانا

مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا
مباراة مصر وغانا
مباراة مصر اليوم
مباراة مصر اليوم

قائمة المنتخب المصري لمباراة الكونغو في تصفيات كأس العالم 2017 محدث منذ قليل

  • حراس المرمى:  الحضري، إكرامي، أحمد النشاوى.
  • في خط الظهر كلاً من: أحمد فتحي، عمر جابر، ربيعة، المحمدي، حجازي، سعد سمير، كريم حافظ، محمد عبد الشافي،  محمد فتحي
  • في منتصف الملعب: عاشور، طارق حامد، سام مرسى، صالح جمعه، تري زيجيه، رمضان صبحي، عبد الله السعيد، النني، محمد صلاح، كهربا
  • وفي خط الهجوم:  كوكا، عمرو مرعي، عمرو جمال.

أخبار المنتخب المصري

استقر هيكتور كوبر اليوم على ضم 14 لاعب محترف لقائمة المنتخب، التي من المرتقب أن تلعب مباراة العودة أمام غانا في شهر نوفمبر الحالي، حيث تم إقامة معسكر للاستعداد للقاء، في نهاية الشهر الماضي، وجاء أسماء المحترفين كالتالي: رمضان صبحي، سام مرسي، عصام الحضري، تريزيجية، محمد صلاح، محمد النني، أحمد حسن كوكا، أحمد المحمدي، محمد عبد الشافي، محمود عبد المنعم كهربا، أحمد حجازي، عمرو جمال، كريم حافظ، مصطفي فتحي، فقط تابعونا وسنوافيكم بكل ما هو جديد، حصرياً من خلال موقعكم المتميز نجوم مصرية.

اقرأ أيضاً

  • تعرف على موعد مباراة الأهلي القادمة في البطولات المختلفة

برجاء ترك تعليق بتوقعاتك ل نتيجة مباراة مصر وغانا في التصفيات المؤهلة لكأس العالم بروسيا 2018 مع تمنياتنا بالتوفيق لمنتخبنا الوطني والفوز بنتيجة كبيرة.

قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

18 تعليقات
  1. Avatar of
    غير معروف يقول

    مصر هتكسب ان شاء الله وانا اتمني الفوز لمصر بثلاث اهدف محمد صلاح عبدالله السعيد عمر جمال

  2. Avatar of
    غير معروف يقول

    ممكن عبدالله السعيد ميلعبش

  3. Avatar of يوسف حمدى
    يوسف حمدى يقول

    انشاء الله مصر هتكسب 3-0 محمدصلاح ورمضان صبحى

  4. Avatar of يوسف حمدى
    يوسف حمدى يقول

    انشاءالله 3-0 لمصر انشاءالله

  5. Avatar of مٌحُمٌدِ رَضُوَانَ
    مٌحُمٌدِ رَضُوَانَ يقول

    انَشِا الُلُُه 3/0مٌحُمٌدِ صّلُاحُ وَْعبّدِلُلُُه الُسِْعيَدِ وَْعمٌرَوَ جْمٌالُ

  6. Avatar of بيدو
    بيدو يقول

    ان شاء الله تعالى فوز مصر ب ثلاثة اهداف مقابل صفر للكونغو 3-0

  7. Avatar of عادل ناجى
    عادل ناجى يقول

    انشاء الله 3-0 لمصر

  8. Avatar of
    غير معروف يقول

    انشاء الله مصر2-0الكونغو

  9. Avatar of علي سعيد
    علي سعيد يقول

    اناشاء الله يفوز 2 صفر محمد صلاح و عبدالله السعيد

  10. Avatar of
    غير معروف يقول

    2/0 / ان شاء الله مصر

  11. Avatar of
    غير معروف يقول

    (رسالة إلى كوبر قبل مواجهة أوغندا الثانية)

    رسالة إلى مدرب منتخب مصرمولانا كوبر قبل مواجهة اوغندا الثلاثاء
    هيكتور كوبر محل انتقادات المصريين هيكتور كوبر محل انتقادات المصريين
    مُني المنتخب المصري بهزيمة مفاجئة ومُحزنة للغاية للجمهور على يد أوغندا بهدف مقابل لا شئ ضمن الجولة الثالثة من تصفيات كأس العالم روسيا 2018.
    وكان أكثرمن 90 مليون مصري يُعول على استثمار ضعف المنافس نظرياً لمواصلة المسيرة الناجحة لرجال كوبر في تصفيات المونديال بعد حصد النقاط الكاملة من أول مباراتين ضد الكونغو وغانا، إلا أنهم اصطدموا بأداء مخيب للآمال من جانب رفاق محمد صلاح !

    ونال المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر النصيب الأكبر من الانتقادات من جانب المحللين بسبب سوء الأداء وعدم التعامل الأمثل مع معطيات المباراة، وأرى أنهم محقون في ذلك.

    نقطتين فنيتين هامتين جداً، أرجو أن يلتفت نظر كوبر لهما فيما تبقى من مشوار التصفيات وهما كالتالي

    النقطة الأولى: طريقة 4/2/3/1 ليست هي طريقة اللعب المثلى بالنسبة للفراعنة فيما يتعلق بالمباريات خارج الأرض، لأن كوبر عادة ما يعتمد على محمد صلاح كجناح أيمن وعبد الله السعيد كلاعب وسط مهاجم متقدم من العمق، في الوقت الذي تستلزم فيه هذه الطريقة أن يكون كلا اللاعبين بإمكانيات دفاعية جيدة وهو ما ليس متوفراً في واقع الحال.

    في رأيي المتواضع، طريقة 4/3/3 هي أنسب بكثير بالنسبة لمنتخب مصر في المباريات خارج الأرض، لأن اللاعب الثالث في وسط الملعب يمكنه أن يعطي أريحية أكثر لثلاثي الهجوم لعدم تقديم أدوار دفاعية كبيرة، وفي هذه الحالة يمكن التعويل على محمد صلاح إلى جانب عبد الله السعيد وأمامهم رمضان صبحي أو كهربا أو عمرو جمال في الخط الأمامي.

    النقطة الثانية والتي أريد أن أركز عليها هي الفشل الواضح لثنائية طارق حامد ومحمد النني، هذا الثنائي الذي نال الكثير من الانتقادات في الفترة الأخيرة من كافة المتابعين والمحللين وأرى أن لديهم الحق في ذلك.

    الفكرة ببساطة أنه ينبغي أن يكون لدى أي فريق لاعب ارتكاز مميز في التمرير والتسليم والتسلم تحت ضغط، وهذه الخاصية لا يتمتع بها أي من الثنائي، فطارق حامد لاعب قاطع كرات وصاحب مجهود بدني وافر، أما محمد النني فلاعب “بوكس تو بوكس” جيد جداً وعندما يتقدم إلى الأمام يعطي إضافة حقيقية وشاهدناه يصنع ويسجل مع آرسنال الإنجليزي أكثر من مرة.

    من وجهة نظري، ينبغي أن يتوقف كوبر على الدفع بهذا الثنائي معاً في الارتكاز الدفاعي في وسط الملعب، وأرى أنه من الأفضل تواجد حسام عاشور كلاعب ارتكاز دفاعي صريح بإمكانيات هائلة في التمرير والتسليم والتسلم تحت ضغط وضبط إيقاع اللعب وبناء الهجمات والقيام بدور حلقة الوصل بين الدفاع والهجوم، وإلى جانبه محمد النني كلاعب بوكس تو بوكس، أو يتم الاستعانة بصالح جمعة ليقوم بنفس أدوار حسام عاشور ولكن بوجوده في مركز الارتكاز المساند، مع وجود طارق حامد كلاعب ارتكاز دفاعي صريح بمهمة قطع الكرات ومساندة الظهيرين والاستفادة من مجهوداته الكبيرة في وسط الملعب.

    دعوني ألخص ما سبق، رسالتي إلى كوبر هي ضرورة استبدال ثنائية طارق حامد والنني بثنائية حسام عاشور والنني أو طارق حامد وصالح جمعة والله المستعان وعلى رأي المثل كل مخفيت من لاعبي البوابين كل مزاد المنتخب جمالآ مع الاعتزار للاخوا القادمين من ليبيا وكلنا بنشجع مصر تحيامصر

  12. Avatar of عمر احمد
    عمر احمد يقول

    مصر باذن الله 3/0 مصر

  13. Avatar of انا جعان
    انا جعان يقول

    انا جعان

  14. Avatar of
    غير معروف يقول

    اين المبارة

  15. Avatar of
    غير معروف يقول

    انشاء الله ٣_٠ للمنتخب المصري

  16. Avatar of وليد عطية عبدالحميد
    وليد عطية عبدالحميد يقول

    ان شاء الله وبتوفيقة المنتخب هيفوز 2- صفر