موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب سوازيلاند مساء يوم الجمعة القادم الموافق 12 أكتوبر 2018، وذلك في واحدة من مباريات الجولة الثالثة للمجموعة العاشرة من تصفيات إفريقيا، التي ستؤهل الفائزين إلى الوصول إلى نهائيات كأس الأمم الإفريقية والتي سيتم لعبها في الكاميرون العام القادم، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة مصر وسوازيلاند، والقنوات الناقلة للمباراة.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا

مباراة مصر وسوازيلاند

يذكر أن مصر تحتل المركز الثاني في المجموعة العاشرة بعد تونس التي حصلت على ستة نقاط من فوز مباراتين، أما المنتخب المصري فيبلغ رصيده ثلاثة نقاط، ومنتخب سوازيلاند له نقطة واحدة فقط في رصيده، أما النيجر فرصيدها نقطة واحدة فقط.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند

من المقرر أن تقام المباراة يوم الجمعة القادم 12 أكتوبر، على ملعب السلام الموجود في القاهرة، وذلك في تمام الساعة السابعة بتوقيت القاهرة الثامنة بتوقيت السعودية التاسعة بتوقيت أبو ظبي.

قائمة اللاعبين المشاركين في المباراة

تم استدعاء عدد من اللاعبين الدوليين للانضمام إلى معسكر المنتخب المصري هم

محمد صلاح، محمد النني، أحمد حجازي، أحمد المحمدي، سام مرسي، عمرو وردة، على غزال، محمود تريزيجية، حسين الشحات، محمد عواد، أحمد حسن كوكا، عمرو طارق.

وقد وصل منذ قليل إلى مطار القاهرة اللاعب محمد صلاح لاعب فريق ليفربول، وسط حراسة مشددة، وقام اتحاد كرة القدم بعمل إجراءات الوصول للاعب، لينضم إلى معسكر المنتخب المصري.

موعد مباراة مصر وسوازيلاند في تصفيات أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة 1 10/10/2018 - 12:37 ص

القنوات الناقلة للمباراة

ومن المقرر أن يتم نقل المباراة عبر قناة “beIN SPORTS HD 3″، ويقوم بالتعليق محمد الكواليني، كما سيتم إذاعة المباراة على القناة الثانية الأرضية والنيل للرياضة داخل مصر، بالإضافة إلى قنوات أخرى هي

القناة القمر الصناعي التردد الاستقطاب معدل الترميز معدل تصحيح الخطأ
قناة بي إن سبورت HD3 نايل سات 12264 أفقي 27500 2/3
قناة بي إن سبورت HD3 سهيل سات 11547 عمودي 27500 2/3

أحداث المباراة:

مع اقتراب نهاية الشوط الأول من المباراة أحرز المنتخب المصري ثلاثة أهداف نظيفة.

أحرز المنتخب المصري هدفا رابعا قبل دقائق من نهاية الشوط الأول، لتصبح نتيجة الشوط الأول أربعة أهداف للمنتخب المصري مقابل لا شيء.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.