موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم ومعلقين المباراة والقناه الناقلة والعائد الذي ستحصل عليه مصر

صرح مدير بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 محمد فضل نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر سابقا أن العائد الذي ستحصل عليه مصر جراء تنظيمها للبطولة، سيكون أكبر من العائد الذي حصلت عليه الجابون جراء تنظيمها لبطولة كأس الأمم الأفريقية لعام 2017,وستتراوح النسبة ما بين ال 25 و30 بالمائه.

موعد مباراة مصر وزيمبابوي اليوم ومعلقين المباراة والقناه الناقلة والعائد الذي ستحصل عليه مصر 1 22/6/2019 - 1:10 ص

قبل ساعات من إنطلاق المباراة الافتتاحية مساء اليوم الجمعة تتجه أنظار العالم الي مصر، وبالتحديد عشاق كرة القدم في إفريقيا حيث ينتظرون المباراة الافتتاحية التي ستقام بين منتخبي مصر وزيمبابوي ضمن منافسات كأس الأمم الأفريقية 2019

وتستضيف مصر على أرضها الدورة رقم 32 حيث يستضيف إستاد القاهرة الدولي المباراة الافتتاحية الأولى، بين منتخب مصر ومنتخب زيمبابوى وستقام المباراة في تمام الساعة 10 بتوقيت القاهرة والساعة الثامنة بتوقيت غرينيتش.

وهدد لاعبو المنتخب الزيمبابوي بعدم خوض اللقاء أمام منتخب مصر لعدم حصولهم على مستحقاتهم المالية، من الاتحاد المحلي الأمر الذي دفع بعض المسئولين الي التدخل لإحتواء الأزمه، وحث اللاعبين على خوض المباراة التي لم يبفي عليها إلا ساعات قليلة.

و يتفوق منتخب مصر على زيمبابوي في تاريخ اللقاءات التي دارت بينهما، حيث تواجها في 14 مباراة فاز فيها المنتخب المصري في ثماني لقاءات، وتعادل في أربع لقاءات بينما فاز منتخب زيمبابوي في لقائين إثنين، وكان عدد الأهداف التي سجلها منتخب مصر في 14 لقاء 24 هدف بينما سجل منتخب زيمبابوي 13 هدف فقط.

كما تنتظر الجماهير المصرية بشغف تلك المباراة لرؤية نجمهم الأول في المنتخب وهو محمد صلاح، الذي يحمل على عاتقه أمال الملايين من المصريين في الحصول على اللقب الغائب منذ سنوات. وستنقل المباراة على قناه bein sports max1 hd/ bein sports max2 hd بتعليق للمصري المتميز على محمد علي.