موعد مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة للمباراة

يخوض منتخب الفراعنة ثاني مبارياته في تصفيات كأس العالم 2018، مباراة أمام المنتخب الروسي يوم غد الثلاثاء الموافق 19 يونيو، ويحاول الفراعنة في هذا اللقاء الفوز، بعد أن قاموا بأداء مباراتهم الأولى في مستوى جيد أشاد به الجميع، على الرغم من خسارتهم أمام منتخب أورجواي بهدف أحزر في الدقائق الأخيرة من المباراة، وسوف نعرض لكم في هذا المقال موعد مباراة مصر وروسيا، والقنوات الناقلة للمباراة، وأخر أخبار المنتخب المصري استعدادا لهذا اللقاء.

موعد مباراة مصر وروسيا والقنوات الناقلة للمباراة 1 18/6/2018 - 10:15 ص

موعد مباراة مصر وروسيا

من المقرر أن تبدأ المباراة الساعة الثامنة بتوقيت القاهرة، التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وسط  تتبع كبير من ملايين المصريين ودعواتهم للمنتخب الوطني، الذي يشارك في كأس العالم بعد غياب دام لأكثر من 28 عاما.

اقرأ أيضا

الجدول الكامل مواعيد مباريات كأس العالم روسيا 2018 والمواعيد بتوقيت القاهرة وجدول المباريات لدور ال16

القنوات الناقلة للمباراة

بعد أن أعلنت شبكة beIN SPORTS، عن قيامها بنقل أحداث مباريات التي تشارك فيها المنتخبات العربية على قناتها المجانية beINsports HD،

سوف يتم أيضا إذاعة المباراة على قنوات تابعة للشبكة ولكن مشفرة beIN SPORTS MAX HD 1 وbeIN SPORTS MAX HD 2

مشاركة محمد صلاح في المباراة

وقد صرح رامي عباس، وكيل أعمال لاعب مصر الدولي المحترف في الدوري الإنجليزي محمد صلاح، أنه جاهز تماما للمشاركة في مباراة مصر وروسيا غدا.

مباراة مصر وروسيا
موعد مباراة مصر وروسيا

وعلى الرغم من تردد بعض الإشاعات التي تؤكد عدم مشاركة صلاح في المباراة، إلا أن قيام صلاح بالمشاركة في المران الخاص بالمنتخب أكبر دليل على جاهزيته للعب مباراة الدب الروسي.

ويذكر أن المنتخب الروسي يتصدر المجموعة الأولى برصيد ثلاثة نقاط وذلك بعد هزيمته للمنتخب السعودي هزيمة قاسية بخمسة أهداف نظيفة، ثم يليه منتخب أوجواي، ويتساوى المنتخب المصري والسعودي بدون نقاط في المركز الثالث.

تشكيل منتخب مصر في مباراة روسيا

من المتوقع أن يخوض كوبر مباراة روسيا بنفس التشكيل الذي لعب في مباراة أورجواي باستثناء عودة محمد صلاح، والتشكيل المتوقع كالتالي

محمد الشناوى في حراسة المرمى وعلى جبر، وأحمد حجازى، وأحمد فتحى، ومحمد عبد الشافى، وطارق حامد، ومحمد الننى، ومحمود تريزيجيه، وعبد الله السعيد، ومحمد صلاح، ومروان محسن وعمرو وردة.