موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا دور ال16 كأس الأمم الأفريقية 2019


انتهى دور المجموعات من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019 والتي تستضيفها مصر وقد حقق المنتخب المصري العلامة الكاملة بتحقيقه 9 نقاط من الفوز بالثلاث مباريات التي خاضها خلال الدور الأول من البطولة التي ضمت لأول مرة 24 منتخب ليحقق صدارة المجموعة الأولى رغم النقد الذي تم توجيهة للمنتخب والتشكيل الذي ضمه المنتخب من لاعبين واللذين وقع الاختيار عليهم من جانب المكسيكي خافيير أجيري وبعد أن تصدر المنتخب المصري المجموعة وانتهت كافة مباريات الدور الأول تحدد الطرف الثاني للمنافسة وهو منتخب جنوب افريقيا ثالث المجموعة الرابعة. ومن خلال هذا المقال نستعرض موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا دور ال16 كأس الأمم الأفريقية 2019.

موعد مباراة مصر وجنوب افريقيا دور ال16 كأس أمم أفريقيا مصر 2019

هذا وقد تحدد يوم غدا السبت الموافق 6 يوليو 2019 في تمام الساعة التاسعة بتوقيت القاهرة موعد مُباراة مصر وجنوب أفريقيا في اللقاء الذي يقام على أرض استاد القاهرة الدولي .. ويقام في نفس اليوم ولكن في تمام الساعة السادسة بتوقيت القاهرة مباراة نهائي مُبكر يجمع بين نيجيريا والكاميرون وهو اللقاء الذي يقام على أرض استاد الاسكندرية الرياضي حيث احتل الثنائي المركز الثاني في المجموعتين الثانية والسادسة.

هذا وفي مفاجأة من العيار الثقيل حدثت في أولى مُباريات دور ال16 حينما تمكنت سناجب بنين من الإطاحة بالمرشح الأول للفوز بالبطولة منتخب المغرب من دور ال16 لتكون أقوى مفاجأت البطولة وذلك بعد أن تعادل الفريقان طيلة أحداث اللقاء في الوقت الأساسي والإضافي لينتهي اللقاء بنتيجة 1-1 قبل أن يتوجه الفريقان إلى ضربات الترجيح التي رجحت كفة بنين لتصعد بنين للمرة الأولى في تاريخها إلى الدور ربع النهائي .. خاصة وأن تأهل بنين كان من بين أفضل ثوالث بينما كان المنتخب المغربي أول مجموعته “مجموعة الموت” حيث حقق في سباق المجموعات العلامة الكاملة “9 نقاط” لكنها كانت المفاجأة الحزينة لكل العرب. هذا ونتمنى لباقي المُنتخبات العربية التوفيق في مبارياتهم القادمة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.