موعد مباراة مصر وجزر القمر 18-11-2019: القنوات الناقلة لمباراة المنتخب في تصفيات أمم أفريقيا


ننقل لكم موعد مباراة مصر وجزر القمر في دور المجموعات بتصفيات أمم أفريقيا 2020، حيث انتهت المباراة الماضية للمنتخب المصري بالتعادل أمام كينيا، بينما خصم المنتخب الوطني بعد أن تمكن من الفوز علي توغو حصل علي ثلاثة نقاط جعلته في صدارة المجموعة السابعة من التصفيات.

ستكون تلك هي المباراة السادسة والأربعين بالتصفيات، كما تم تحديد معلق ماتش مصر ليكون علي محمد علي عبر مجموعة قنوات بي أن سبورت الرياضية، والآن نتعرف علي موعد مباراة مصر القادمة في تصفيات الأمم الأفريقية.

موعد مباراة مصر وجزر القمر

تم تحديد الموعد الرسمي للجولة الثانية التي يخوضها المنتخب في لقاء الذهاب، حيث سيكون مساء يوم الإثنين الموافق 18 من نوفمبر 2019، حيث يأتي اللقاء في تمام الساعة 13:00 بتوقيت غرينتش العالمي، كما سيكون توقيت مباراة مصر اليوم في تمام الثالثة مساءً بتوقيت القاهرة، وبالرابعة مساءً بتوقيت السعودية، وعند الخامسة مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر ضد جزر القمر

تكون مجموعة القنوات المفتوحة الناقلة لمباراة مصر اليوم غير محدده بعد، لكن قناة تايم سبورت هي علي الدوام تعمل علي نقل مباريات المنتخب، بينما القنوات المشفرة تم تحديد قناة beIN Sports HD 1 لكي تكون القناة الناقلة للمباراة في الذهاب، تابعونا ننقل لكم نتيجة مصر وجزر القمر عند بداية اللقاء وتغطية شاملة.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.