موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز بثلاثية رائعة على الأردن

يبحث العديد من عشاق الكرة العربية خلال هذه الفترة عن موعد مباراة مصر وتونس في بطولة كأس العرب، حيث نحج المنتخب المصري في إقصاء المنتخب الأردني منذ قليل بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد، وتألق جميع لاعبي منتخب مصر في الأشواط الإضافية بعد انتهاء وقت المباراة الأصلي بالتعادل الإيجابي بنتيجة هدف لكل منهما.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز بثلاثية رائعة على الأردن

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب

يلتقي المنتخب المصري مع نظيره التونسي في قبل النهائي ببطولة كأس العرب، المقامة حالياً في الدولة القطرية يوم الأربعاء القادم 15 ديسمبر الجاري 2021، حيث أنه من المقرر إقامة المباراة في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، والسادسة بتوقيت المملكة العربية السعودية، والسابعة بتوقيت الإمارات العربية.

موعد مباراة مصر وتونس في نصف نهائي كأس العرب بعد الفوز بثلاثية رائعة على الأردن 1 11/12/2021 - 9:14 م

تنقل مباراة مصر وتونس على الهواء مباشرة مجموعة قنوات بي إن سبورتس القطرية، والتي تمتلك حق نقل بطولة كأس العرب لدول منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، حيث يتم إذاعتها على القنوات الأولى والثانية المفتوحة، كما يتم نقل المباراة أيضاً على مجموعة قنوات الكأس الرياضية.

وانتهت منذ قليل مباراة مصر والأردن التي أقيمت على ملعب الجنوب بفوز المنتخب المصري بثلاثة أهداف مقابل هدف، حيث تقدم الفريق الأردني بهدف دون رد في الشوط الأول ليتعادل منتخب مصر في الشوط الثاني، وينجح الفراعنة في تسجيل هدفين في الأشواط الإضافية، وتصعد مصر لدور نصف نهائي بطولة كأس العرب.


اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني، وهو غير مطلوب للتعليق لكن يوفر لك وسيلة للتنبيه في حال قيام شخص بالرد على تعليقك.