موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا والقنوات المجانية الناقلة

يستضيف المنتخب الوطني المصري نظيره التونسي في مباراة يسعى فيها الفراعنة إلى مواصلة الانتصارات وتأكيد جدارة الصعود لأمم أفريقيا واحتلاله المركز الأول، المباراة تحظى باهتمام جماهيري كبير فكلا المنتخبين يريد أن يرى مستواه الحقيقي أمام الكبار وخاصة أن المنتخبين كانا  قد ضمنا الصعود إلي  كأس أمم أفريقيا.

موعد مباراة مصر وتونس

مشوار المنتخب المصري في تصفيات كأس أمم أفريقيا:

المنتخب المصري يحتل وصافة المجموعة بعد المنتخب التونسي برصيد 9 نقاط، في الجولة الأولى بقيادة هيكتور كوبر انهزم المنتخب المصري أمام تونس بهدف طه ياسين الخنيسي في 48 من عمر المباراة، بعد ذلك استطاع الفراعنة تحقيق ثلاث انتصارات متتالية مع أجيري بدأها مع النيجر بنتيجة كبيرة بست أهداف نظيفة أحرز الأهداف مروان محسن في الدقيقة 13 وأيمن أشرف في الدقيقة 19 ومحمد صلاح هدفين في الدقيقتين 29 و86 وصلاح محسن 73  أكمل السداسية نجم الارسنال محمد النني في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع من عمر المباراة.

في مباراة الجولة الثالثة استطاع المنتخب تحقيق الفوز على سوازيلاند بنتيجة 4-1 بأهداف أحمد المحمدي في الدقيقة 7 وعمرو وردة في الدقيقة 10 ومحمود تريزيجيه في الدقيقة 29 واختتم الرباعية نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح بهدف أكثر من رائع في 45 من عمر الشوط الأول.

وعاد الفراعنة لتأكيد انتصارهم على سوازيلاند في الجولة الرابعة بنتيجة 2-0 بأهداف أحمد حجازي ومروان محسن.

مباراة تونس في الجولة الخامسة  تعد أختبار حقيقي للمدرب خافيير أجيري، لأن المباريات الماضية لم تكن أمام منافسين أقوياء، ولكن المنتخب التونسي منتخب عريق ويمتلك أسماء كبيرة.

مشوار المنتخب  تونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا:

استطاع نسور قرطاج افتتاح مشواره في التصفيات بفوز مهم للغاية على الفراعنة بهدف نظيف أحرزه طه ياسين الخنيسي، في مباراة الجولة الثانية فاز المنتخب التونسي على  سوازيلاند بنتيجة 2-0 بأهداف طه ياسين الخنيسي في الدقيقة 17 ونعيم السليتي في الدقيقة 37 من عمر الشوط الأول، وفي مباراة الجولة الثالثة فاز نسور قرطاج على النيجر بهدف نظيف في مباراة كانت صعبة على التوانسة أحرز هدف اللقاء الوحيد ياسين مرياح في الدقيقة 17 من عمر المباراة، وعاد نسور قرطاج لتأكيد انتصارهم على النيجر في مباراة الجولة الرابعة بنتيجة 2-1، فراس الشواط  أحرز هدفي المنتخب التونسي  في الدقيقتين 28 و32 من عمر المباراة.

موعد مباراة مصر وتونس في “الجولة الخامسة” من تصفيات كأس أمم أفريقيا:

ومن المقرر أن يكون مساء اليوم الجمعه موعداً لمباراة القمة بين الفراعنة ونسور قرطاج في تصفيات كأس أمم أفريقيا على ملعب برج العرب بالإسكندرية، المباراة في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت القاهرة، السابعة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة مصر وتونس في تصفيات كأس أمم أفريقيا:

ومن المقرر أن تكون المباراة مذاعة حصرياً على مجموعة قنوات بي أن سبورت القطرية المالك الحصري لحقوق بث التصفيات، بتعليق أحمد الطيب والمعلق التونسي الشهير رؤوف خليف، ولكن كما هو معروف فمن حق التلفزيون المصري إذاعة المباراة على التردد الأرضي لتستطيع الجماهير المصرية متابعة اللقاء مجاناً، سينقل اللقاء مجاناً على قناة النيل سبورت الأرضية والثانية الأرضية.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.