موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا اليوم الجمعة 16-11-2018 والقنوات الناقلة

ننشر لكم من خلال موقع نجوم مصرية موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا وستقام المباراة على أرض المصريين، فهل هناك رد على خسارتهم في تونس هذا ما سنعرفه بعد نهاية المباراة، كما سنقوم بعمل بث مباشر كتابي ومتابعة أحداث المباراة لحظة بلحظة وذلك من خلال متابعة أخر فقرة بالمقالة، فقط ستقوم بعمل تحديث للصفحة لمتابعة أحداث المباراة وكأنك تشاهدها.

موعد مباراة مصر وتونس

موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا

ننشر لكم الآن موعد مباراة مصر وتونس في تصفيات أمم أفريقيا المجموعة العاشرة والتي تضم مصر وتونس وإيسواتيني وأخيراً النيجر، حيث تقام الخامسة بين مصر وتونس في تمام الساعة السادسة مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية وفي توقيت الإمارات الساعة الثامنة مساءً وبتوقيت المملكة العربية السعودية الساعة السابعة مساءً، والراعي الرسمي لنقل المباراة عبر قنوات بين سبورت، وبالأخص هذه القناة قناة بى أن سبورت 8 HD.

جدير بالذكر أن مصر لعبت أربع مباريات فازت في ثلاثة مباريات وخسرت أمام تونس، ولكن تونس لعبث أربع مباريات ولكن فازت على الأربعة بما فيهم مصر فهل هناك رد فعل مصري قوي اليوم من منتخب الفراعنة.

ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا

ننشر لكم الآن ترتيب المجموعة العاشرة في تصفيات أمم أفريقيا والتي تضم مصر وتونس والنيجر وإيسواتيني من خلال النقاط التالية:

  1. تونس
  2. مصر
  3. إيسواتيني.
  4. النيجر.
قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.