موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو والقنوات الناقلة لها اليوم 27/2/2016

يستضيف اليوم استاد برج العرب مباراة مصر وبوركينا فاسو ضمن إستعدادات المنتخب الوطني لمباراة نيجيريا في تصفيات الأمم الأفريقية 2017، ومن المقرر أن يدير مباراة اليوم الحكم المصري إبراهيم نور الدين.

موعد مباراة

موعد مباراة مصر وبوركينا فاسو اليوم السبت 27/2/2016

وتشاهدون المباراة اليوم في تمام الساعة السادسة مساءا بتوقيت القاهرة، حيث يلعب المنتخب المصري اليوم بقيادة هكتور كوبر.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبوركينا فاسو 

وتنقل قناة النيل للرياضة مباراة المنتخب الوطني اليوم على شاشتها بشكل حصري من ستاد برج العرب الرياضي في الإسكندرية، وذلك في مباراة ودية استعدادا للقاء نيجيريا في تصفيات أمم أفريقيا 2017.

تاريخ لقاءات مصر وبوركينا فاسو

التقى المنتخب الوطني المصري بمنتخا بوركينا فاسو في أربع مباريات فقط من قبل، انتهى جميعها بفوز منتخب مصر، فيما عدا مبارات واحدة انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين مقابل هدف.

المباراة الأولى بين المنتخبين كانت في يناير 1973 في بطولة الألعاب الأفريقية، حيث فاز منتخب مصر بأربعة أهداف مقابل هدفين، وجاءت المباراة الثانية في فبراير 1998 في كأس الأمم الأفريقية حيث فاز منتخب مصر بهدفين مقابل لا شئ، وفي البطولة التي تلتها مباشرة من كأس الأمم الأفريقية في فبراير 2000 فاز المنتخب المصري بأربعة أهداف مقابل هدفين فقط.

المباراة الأخيرة كانت في يناير 2004 والتي تعادل فيها المنتخبين، وقد أحرز هدف منتخب مصر، اللاعب المعتزل أحمد بلال، وكانت مبارات ودية.