موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية غداً الأربعاء6/6/2018 وأهم تفاصيل اللقاء

نقدم اليوم موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية حيث تفصلنا أيام قليلة على المباراة المرتقبة التي من المقرر أن تقام في بروكسل العاصمة البلجيكية مساء الأربعاء الموافق  6 يونيو الجارى.
وتأتى هذه المباراة الودية الهامة بين منتخب مصر والمنتخب البلجيكي ضمن تحضيرات وتدريبات المنتخب المصري على الأستعداد لمنافسات بطوله كأس العالم 2018 بروسيا التي من المقرر أن تبدأ في منتصف الشهر الجاري.
حيث أن لقاء مصر وبلجيكا يعد آخر لقاء ودى يخوضة المنتخب المصري قبل بدأ أولى مباراة له مع منتخب الأوروغواي التي من المقرر أن تقام 15/6/2018 الحإلى ضمن فعاليات بطولة كأس العالم بروسيا حيث خاض المنتخب أربع مباريات ودية حتى الآن مع البرتغال واليونان والكويت وكولومبيا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية غداً الأربعاء6/6/2018 وأهم تفاصيل اللقاء 1 5/6/2018 - 6:28 م

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

وعن موعد لقاء مصر وبلجيكا فمن المقرر أن ينتقل منتخبنا الوطني إلى بروكسل يوم 5يونيو الجارى لتقام مباراة مصر وبلجيكا الودية يوم الأربعاء 6/6/2018
على أرض أستاد الملك بودوان في تمام الساعة 8:45مساءا بتوقيت القاهرة والساعة 9:45 بس السعودية.

القنوات الناقلة للمباراة

وعن القناة التي تتولى أذاعة مباراة مصر وبلجيكا الودية فمن المقرر أن تذاع المباراة مباشرة على قناة أون سبورت الرياضية التي تختص بأذاعة جميع مباريات المنتخب المصري كما تعودنا منها على نقل أهم المباريات.
أنتظرونا بعد المباراة سوف نبلغكم بنتيجة اللقاء ونتمنى لمنتخبنا الوطني الفوز في هذه المباراة ليبدأ مشوار كأس العالم بمعنويات مرتفعة.