موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية والقنوات الناقلة للمباراة

مع انطلاق مونديال روسيا 2018 واستعداد جميع الفرق له،  للتأهل لبطولة كأس العالم 2018،   تقوم كل الفرق بأخذ كافة الاستعدادات وخوض الكثير من المباريات الودية،   استعدادا لهذا الحدث الكبير،  والذي يقام في العاصمة الروسية موسكو خلال الشهر القادم يونيو 2018، وسوف نتابع معكم أخر المباريات الودية للمنتخب المصري مع بلجيكا، وموعد مباراة مصر وبلجيكا وآخر التفاصيل الخاصة بالمباراة.

موعد مباراة مصر وبلجيكا الودية

مباراة مصر وبلجيكا

تقام المباراة الودية الأخيرة بين فريقي مصر وبلجيكا،  خلال الأيام القليلة القادمة،  هذا ما أعلن عنه مدير المنتخب الوطني المهندس “إيهاب لهيطة”.

تأتي هذه المباراة قبل بطولة كأس العالم،  المقرر إقامتها بروسيا هذا الصيف.حيث تقام المباراة الودية بين المنتخب الوطني والفريق البلجيكي،  في يوم 6 من شهر يونيو القادم،  وتقام المباراة في العاصمة البلجيكية بروكسل، ضمن البرنامج التحضيري الأخير للفراعنة قبل ألتأهل للمونديال.

ولقد أكد مدير المنتخب الوطني “لهيطة”، أن بعثة منتخب مصر سوف تصل إلي بروكسل يوم 5 يونيو القادم،  ويتم التدريب للفريق الوطني في نفس اليوم، على أن تذاع المباراة في تمام  الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة وبلجيكا.

وسوف يتم إقامة هذه المباراة الودية بإسناد الملك بودوان والذي يسع 47 ألف متفرج، ويعد هذا الملعب الذي سوف تقام عليه المباراة،  من الملاعب الجيدة جداً للعب عليها،  حيث تم تصميمه على أحدث مستوي، وبعد الانتهاء من هذه المباراة الودية يعود الفريق الوطني في اليوم التالي، حتى يستعد للمونديال العالمي والذي تفصلنا عنه أيام قليلة.

ستاد مباراة مصر وبلجيكا
ستاد مباراة مصر وبلجيكا

ولقد كان للمنتخب الوطني النصيب في أن يصبح ضمن المجموعة الأولى، مع الفريق الروسي وهو البلد المستضيف للبطولة،   ومعه فريقي أورجواي والسعودية، ويبدأ الفراعنة أولى مبارياته يوم 15 يونيو المقبل.

ويذكر أن المنتخب البلجيكي قد تأهل للمشاركة في كأس العالم بعد أن تصدر المجموعة الثامنة من تصفيات القارة البيضاء برصيد وصل إلى 28 نقطة، وذلك بعد أن حقق الفوز في 9 مباريات وتعادل في مباراة واحدة فقط ولم يهزم في أي مباراة، وقد استطاع أن يسجل في ال10 مباريات التي شارك فيها 43 هدفا، ليتم تصنيفه ضمن أقوى خط هجوم في تصفيات أوروبا، ويتواجد المنتخب البلجيكي في المجموعة السابعة برفقة 3 منتخبات هي بنما وتونس وإنجلترا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا والقنوات الناقلة للمباراة

من المقرر أن تذاع المباراة في تمام  الساعة التاسعة إلا ربع مساء بتوقيت القاهرة، العاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة، ولم يحدد حتى الآن القنوات الناقلة للمباراة الودية بين الفريقين، ولكن من المتوقع أن يتم إذاعتها على قناة أون اي سبورت، وسوف نوافيكم بأحدث التطورات أولا بأول

أخر أخبار المباراة

أعلن الاتحاد البلجيكي لكرة القدم  أنه قد قام باستقدام طاقم حكام من اليونان، لإدارة اللقاء الودي بين الفريقين المصري والبلجيكي يوم 6 يونيو الجاري، ويذكر أن المنتخب المصري قد أبدي خلال لقاؤه مع كولومبيا يوم الجمعة أداءا جيدا، وتعادل تعادلا سلبيا معه، على الرغم من غياب نجم المنتخب محمد صلاح، ويعلق المشجعين المصريين آمالا كبيرة أن يتم شفاء صلاح ويلحق بركب المنتخب.

تشكيل المنتخب في مباراة مصر وبلجيكا

محمد الشناوي في حراسة المرمي، وأمامه كلا من محمد عبدالشافي، وسعد سمير وأحمد حجازي وأحمد فتحي في خط الدفاع، بينما يتواجد في خط الوسط كلا من طارق حامد ومحمد النني وعبدالله السعيد، وفي االأمام يتواجد كلا من محمود تريزيجيه ومروان محسن ورمضان صبحي.