مباراة مصر وبلجيكا اليوم الأربعاء 6-6-2018 ضمن استعدادات المنتخب لكأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

ينتظر الشعب المصري مباراة كرة القدم بين منتخب مصر ومنتخب بلجيكا ضمن الاستعدادات النهائية للمنتخب المصري قبل التوجه لدولة روسيا مباشرة لخوض بطولة كأس العالم 2018 بعد غياب دام 28 عاماً، ويخوض المنتخب المصري هذه المباراة بعد استقرار المدير الفنى لمنتخب مصر هيكتور كوبر على القائمة النهائية ستخوض بطولة كأس العالم بروسيا 2018، والتي تضم 23 لاعباً، ويأمل الشعب المصري المنتخب المصري بصورة مشرفة وقوية مميز امام منتخب بلجيكا، وذلك على المنتخب كأس العالم.

مباراة مصر وبلجيكا

يدخل المدير الفنى لمنتخب مصر “هيكتور كوبر” هذه المباراة وذلك للاطمئنان على خطة اللعب وتثبيت التشكيل داخل الملعب، وذلك قبل التوجه إلى روسيا لخوض الحلم المصري غاب عن هذا الشعب لفترة 28 عاماً، بطولة كأس العالم، ستقام هذا العام في دولة روسيا.
موعد مباراة مصر وبلجيكا
موعد مباراة مصر وبلجيكا
ويتخوف الشعب المصري من المنتخب وبالأخص بسبب الطريقة التي يلعب بها هيكتور كوبر، التي لم يستطع احد أن يفسرها حتى ، فكثير من المحللين الرياضيين والشعب المصري الشغوف بمشاهدة كرة القدم، لم يرى للمنتخب المصري اى تأثير هجومي وذلك في الفترة الاخيرة، حيث لعب المنتخب المصري في الفترة الاخيرة ضمن الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018، حيث واجه منتخب الكويت ودياً وتعادل معه بهدف لكل فريق، ثم واجه منتخب يوم الجمعة الماضية وانتهت المباراة بالتعادل السلبى بدون ، وننتظر اخيراً مباراة بلجيكا القادمة قبل السفر روسيا.

موعد مباراة مصر وبلجيكا

من المقرر يخوض المنتخب المصري مباراته الودية الاخيرة امام منتخب بلجيكا وذلك اليوم الموافق 6-6-2018م وذلك في تمام الساعة التاسعة ربع مساءاً (8.45م) بتوقيت القاهرة، والساعة العاشرة ربع مساءاً (9:) بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وبلجيكا

من المقرر تنقل مباراة مصر وبلجيكا الودية على قناة سبورت الرياضية، حيث القناة الوحيدة التي لها حق بث المنتخب المصري الودية قبل التوجه كأس العالم روسيا 2018، كل التمنيات بالتوفيق للمنتخب المصري مباراته القادمة وفي بطولة كأس العالم.

تشكيل منتخب بلجيكا

حراسة المرمي:- تيبو كورتوا

مباراة مصر وبلجيكا

مباراة مصر وبلجيكا

خط الدفاع:- لورين سيمون- يان فيرتونجين- توبي الديرفيريلد-توماس ميونيير

خط الوسط:- دى بروين- يانك كاراسكو- أكسل فيتسيل- ازار

خط الهجوم:- لوكاكو- ميرتينز

مباراة مصر وبلجيكا
تشكيلة بلجيكا

تشكيل منتخب مصر

حراسة المرمي:- عصام الحضري

خط الدفاع:- أحمد فتحي- على جبر- أحمد حجازى- محمد عبد الشافي

خط الوسط:- طارق حامد- محمد النني- عبد الله السعيد- رمضان صبحي- عمر وردة

خط الهجوم:- مروان محسن

تشكيلة منتخب مصر
تشكيلة منتخب مصر
يمكنك معرفة القائمة النهائية للمنتخب المصري التي ستخوض كأس العالم بروسيا 2018 وموعد مباريات المنتخب المصري في كأس العالم من هنا

قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد