موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة تصفيات مونديال روسيا 2018

نترقب موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة، لمتابعة احد أهم لقاءات المجموعة الخامسة من مجموعات تصفيات كأس العالم روسيا 2018، لتحديد ترتيب مجموعة مصر عقب انتهاء مباريات الجولة الرابعة من التصفيات، حيث يستضيف منتخب مصر منتخب أوغندا على ملعب برج العرب الرياضية في مباراة هامة جداً في إطار حلم الوصول لمونديال روسيا.

موعد مباراة مصر واوغندا والقنوات الناقلة تصفيات مونديال روسيا 2018

تحت شعار لا بديل عن الفوز، يخوض منتخب مصر الوطني لكرة القدم 90 دقيقة من الأشغال الشاقة الكروية أمام منتخب أوغندا، من أجل استعادة صدارة المجموعة الخامسة، والعودة للمنافسة بقوة على تأشيرة العبور للمونديال العالمي في روسيا 2018، ولا حديث حاليا للشارع الرياضي المصر غير عن موعد مباراة مصر وأوغندا والقنوات الناقلة.

القنوات الناقلة مباراة مصر وأوغندا

تنقل مباراة مصر وأوغندا القادمة في الجولة الرابعة عبر غدة قنوات مفتوحة وهي قناة أون سبورت الفضائية المصرية التي أكدت الحصول على حقق  نقل مباراة الجلوة الرابعة للمنتخب المصري، بخلاف قناة النيل للرياضة الرضية، وسيتم تغطية أحداث اللقاء عبر شبكة إذاعة الشباب والرياضة.

إعلان شبكة قنوات أون سبورت الفضائية عن نقل مباراة مصر والكونغو على النايل سات مجاناً ادخل الفرحة على قلوب المصريين من عشاق كرة القدم، المتشوقين لمتابعة منتخب مصر ومؤازرته خلال الجولة المقبلة من تصفيات مجموعات إفريقيا المؤهلة إلي نهائيات كأس العالم، ومن وقت إعلان القناة والمصريون يترقبون موعد مباراة مصر وأوغندا.

موعد مباراة مصر وأوغندا

تطلق صافرة الحكم للإعلان عن موعد مباراة مصر وأوغندا يوم الثلاثاء القادم وبالتحديد في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت القاهرة، ومن المتوقع أن تمتلئ جنبات استاد برج العرب بآلاف المصرين بخلاف الملايين التي ستتاب اللقاء خلف شاشات التلفاز.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.