موعد مباراة مصر وأوروجواي اليوم والقنوات المفتوحة الناقلة التي تذيع اللقاء 15-6-2018

أخيراً تستعد الجماهير المصرية لرؤية منتخبها في مونديال روسيا بعد غياب 28 عاما منذ أن شارك الفريق في بطولة كأس العالم 1990 بإيطاليا، وذلك حيث موعد مباراة مصر وأوروجواي في ثاني مباريات المجموعة الأولى، ويسعى كل من المنتخبين لتحقيق بداية قوية تساعد على التقدم نحو الدور ثمن النهائي.

موعد مباراة مصر واوروجواي

توقيت مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم والقنوات الناقلة لها

تواجه مصر منتخب أوروجواي في افتتاح مبارياتها ببطولة كأس العالم روسيا 2018، وتنطلق المباراة في تمام الساعة الثانية ظهرا بتوقيت القاهرة الثالثة عصرا بتوقيت المملكة العربية السعودية يوم الجمعة الموافق 15 يونيو المقبل، ويمكن مشاهدة المباراة على قنوات بي إن سبورت التي أعلنت أنها ستنقل مباريات المونديال بشكل حصري على شاشتها.

وهناك توقعات أن تذيع بين سبورت المفتوحة على ترددها المفتوح على النايل سات مباراة مصر وأوروجواي، مثلما فعلت في افتتاح مونديال كأس العالم في مباراة روسيا ضد السعودية، ولكن غير مؤكد، ولكن من المؤكد أن يتم إذاعة المباراة عبر قناة مكان الإسرائيلية على القمر أموس، وقناة trt التركية على القمر يوتلسات.

ويسعى المنتخب المصري بقيادة مديره الفني هيكتور كوبر لتقديم مباريات جيدة خلال البطولة، وكان المدرب قد صرح في أكثر من مناسبة أنه لم يذهب لمجرد التمثيل المشرف بل للذهاب بعيدا خلال البطولة، وتسعى مصر لتحقيق أول فوز لها في بطولة كأس العالم عبر تاريخها.

وكانت قد تأهلت من قبل عامي 1934 و1990، وكان عبد الرحمن فوزي هو صاحب أول أهداف المنتخب المصري في المونديال في مرمى المجر، ويعد مجدى عبد الغنى صاحب الهدف الأخير للفراعنة بالمونديال في مرمى هولندا بطولة 1990.

صعوبة لقاء المنتخب المصري ضد أوروجواي

وأكد كوبر أن موعد مباراة منتخب مصر أوروجواي يوم الجمعة 15 يونيو ستكون صعبة لكنه يثق في أفراد المنتخب تماما لتحقيق نتيجة طيبة، واتفق أوسكار تاباريز المدير الفني لمنتخب أوروجواي مع كوبر على صعوبة اللقاء، وأكد أنه لا توجد مباريات سهلة في كأس العالم.

اقرأ أيضا: جدول مباريات كأس العالم 2018 روسيا كاملا

فمنتخب مصر يملك بين صفوفه أفضل لاعب في الدوري الإنجليزي الممتاز محمد صلاح كما يضم نخبة من اللاعبين المتميزين، ولابد من توخى الحذر خلال المباراة للخروج بنتيجة مميزة تساعد منتخب بلاده على مواصلة المشوار، وتكرار إنجاز كأس العالم 2010 حين تواجدت أوروجواي في الدور نصف النهائي، وحصدت في النهاية المركز الرابع.

ملعب مباراة مصر وأوروجواي

يحتضن ملعب ايكترنبرج المواجهة الأولى للمنتخب المصري في المونديال ضد أوروجواي، وهو ملعب تم افتتاحه منذ فترة قريبة من أجل المونديال، ويتسع ملعب اللقاء لـ35 ألف متفرج وقررت اللجنة المنظمة للبطولة أن يستضيف الملعب أربع مباريات من الدور الأول ستبدأ بمواجهة مصر لأوروجواي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.