موعد مباراة مصر واوروجواي ظهر الجمعة 15 يونيو والقنوات المفتوحة الناقلة للقاء اليوم في المونديال

سنتعرف من خلال تلك المقالة على موعد مشاهدة مباراة مصر وأوروجواي في كأس العالم، حيث أنها المباراة الأولى للمنتخب المصري لكرة القدم في المونديال منذ ما يقرب من 28 عاماً، مما يجعل الجميع ينتظر اللقاء ليروا منتخبهم في المعترك العالمي، المباراة ستكون المباراة الثانية ضمن المجموعة الأولى بعد مباراة الافتتاح التي سوف تجمع السعودية وروسيا، في مباراة ليس من المؤكد أن يكون محمد صلاح نجم المنتخب المصري مشارك فيها أم لا وهذا سيتحدد خلال الأيام المقبلة.

مباراة مصر وأوروجواي

مباراة مصر واوروغواي ستكون بداية المشاركة الثالثة للمنتخب المصري في كأس العالم، بينما منتخب اوروجواي له باع كبير في كأس العالم فقد فاز به مرتين من قبل، ويبفي مرشح للفوز بتلك المباراة خاصة في ظل وجود عدد كبير من اللاعبين المميزين في الفريق على رأسهم ثنائي الهجوم سواريز وكافاني ومدافع أتلتيكو مدريد المتألق جودوين، أما المنتخب المصري فسيعتمد على أسلوبه الدفاعي في تلك المواجهة كما كان في السابق، وهو أسلوب مشابه لحد كبير لأسلوب منتخب أوروجواي.

موعد مباراة مصر واوروجواي

مباراة مصر واوروجواي في إطار الجولة الأولى من مباريات المجموعة الأولى  والتي ستكون يوم 15 يونيو 2018 في تمام الساعة الثانية ظهراً بتوقيت مصر الثالثة عصراً بتوقيت السعودية، وستكون المباريات منقولة حصرياً عبر قنوات بي أن سبورت القطرية لكننا عبر تلك المقالة سنضيف طرق أخرى لمشاهدة اللقاء دون دفع رسوم.

القنوات الناقلة لمباراة مصر وأورجواي

  • القناة: TRT Turkey
    التردد: 11096 – 11054
    القمر الصناعي: تركسات – Turksat
    معدل الترميز: 30000 v
  • قناة: IRIB HD Iran
    التردد: 11555
    القمر الصناعي: Turksat
    معدل الترميز: 23700 v
  • قناة: Das Erste Germany
    التردد: 11494
    القمر الصناعي: Astra
    معدل الترميز: 22000 E
  • قناة: TVR Romania
    التردد: 12524 – 12688 – 11012
    القمر الصناعي: HellasSat
    معدل الترميز: 30000 v
  • قناة: bein sport
    التردد: 11245 – 11547
    القمر الصناعي: es’hailsat – Nileesat
    معدل الترميز: 27500

وبات بنسبة تتخطى ال90 بالمئة غياب النجم المصري محمد صلاح عن موقعة المنتخب الأولى أمام أوروجواي، في حين تأكد حضور نجم برشلونة لويس سواريز أمام المنتخب المصري، وسيكون على المنتخب المصري تحقيق نتيجة إيجابية خلال اللقاء الأول أمام منتخب الأوروغواي من أجل المنافسة على الصعود إلي دور الستة عشر من كأس العالم لأول مرة في تاريخه.

إلي الآن يم يتحدد حارس مرمى منتخب مصر في كأس العالم 2018 في ظل المنافسة القوية بين محمد الشناوي وعصام الحضري على مركز حراسة المرمى لكن الخبرة قد تلعب دوراً حاسماً لصالح عصام الحضري.

وستكون مباراة مصر واوروجواي هي المباراة الثانية في كأس العالم ضمن المجموعة الأولى بعد مباراة الافتتاح بين روسيا والسعودية الذي سوف يديره طاقم تحكيم هولندي.

وقد انتهت مباراة الافتتاح في كأس العالم 2018 بين منتخبي روسيا والسعودية بفوز الأول بخماسية نظيفة لتكون أقسى نتيجة في تاريخ افتتاح مباريات كأس العالم على مر التاريخ، وانتهى الشوط الأول بفوز أصحاب الأرض بهدفين دون رد قبل أن يحرزوا ثلاثة اخرين في الشوط الثاني.



عرض التعليقات (1)