موعد مباراة مصر واليونان استعدادا لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء مجانا

هناك الكثير يبحثون عن موعد مباراة مصر واليونان التي من المقرر أن تقام بسويسرا يوم الثلاثاء، وتقام مباراة مصر واليونان في إطار الاستعدادات للمشاركة في بطولة كأس العالم روسيا 2018، التي ستقام خلال شهر يونيو القادم، ومن المقرر أن تكون مباراة مصر واليونان الودية محط أنظار الجماهير المصرية التي تتطلع لرؤية لاعبي المنتخب المصري في مستوى جيد خلال الوديات المزعم إقامتها قبل انطلاق ماراثون مونديال 2018،  ومن خلال هذا الموضوع سنطلعكم على توقيت مباراة مصر واليونان، وكذلك القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان.

موعد مباراة مصر واليونان استعدادا لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء مجانا 3 25/3/2018 - 11:07 م

مباراة مصر واليونان 2018

وتعد مباراة اليونان هي المباراة الودية الثانية التي يخوضها المنتخب المصري خلال معسكر سويسرا الذي من المقرر أن ينتهي في 28 مارس 2018، لتعود بعثة المنتخب إلى أرض الوطن، وكان المنتخب الوطني قد خاض مباراته الودية الأولى أمام منتخب البرتغال مساء الجمعة الماضية، وخلال المباراة تقدم نجم ليفربول الإنجليزي محمد صلاح لمنتخب الفراعنة، ليأتي رد نجم نادي ريال مدريد كريستسانو رونالدو حاسم في الوقت الضائع، حيث تمكن رونالدو من احراز هدفين للمنتخب البرتغالي.

موعد مباراة مصر واليونان استعدادا لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء مجانا 1 25/3/2018 - 11:07 م

وقبل ساعات من بدء صافرة مباراة مصر والبرتغال يتسأل الجماهير المصرية هل يُجرى الأرجنتينى هيكتور كوبر تغييرات على تشكيل منتخب مصر خلال مباراة اليونان؟، وفي إطار ذلك فقد أعلن الجهاز الفني للمنتخب عن رغبة كوبر ومرافقيه في إجراء عدة تغييرات في بعض المراكز أمام اليونان.

موعد مباراة مصر واليونان 2018

وهناك الكثيرين يتسائلون عن توقيت مباراة مصر واليونان خاصة بعد تغيير التوقيت في سويسرا، حيث ستقام مباراة مصر القادمة أمام اليونان في يوم الثلاثاء القادم الموافق 27 مارس 2018، في تمام الساعة الثامنة مساءا بتوقيت القاهرة بدلا من التاسعة مساءا.

موعد مباراة مصر واليونان استعدادا لكأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للقاء مجانا 2 25/3/2018 - 11:07 م

القنوات الناقلة لمباراة مصر واليونان 2018

ومن المقرر أن يتم بث مباراة مصر واليونان الودية على قناة أون سبوورت الفضائية، ليقوم الجنرال مدحت شلبي بالتعليق على المباراة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.