موعد مباراة مصر واليونان بعد التعديل والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للعب فيها وأخر أخبار المنتخب

مباراة مصر واليونان، هي واحدة من أهم المباريات الودية التي سيقوم المنتخب المصري بلعبها أما المنتخب اليوناني، في إطار الاستعداد لكأس العالم روسيا 2018، والذي تأهل إليه منتخب الفراعنة بعد غياب 28 عاما، وسوف نتابع معكم أولا بأول أخبار المباراة والاستعداد لها والقنوات المجانية التي ستقوم بإذاعة المباراة.

موعد مباراة مصر واليونان والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للعب فيها

ميعاد مباراة مصر واليونان

عقب خسارة المنتخب المصري أمام منتخب البرتغال في الدقائق الأخيرة بثنائية نجم البرتغال كريستيانو رونالدو، على الرغم من تقدم المنتخب المصري حتى الدقائق الأخيرة من المباراة، بالهدف الذي أحرزه اللاعب محمد صلاح، يتابع المصريين نتائج المباريات الودية التي سيلعبها أمام عدد من المنتخبات العالمية من ضمنها المنتخب اليوناني والكولومبي والكويتي، لأن نتائج هذه المباريات قد تعطي مؤشر للنتائج التي سيحققها المنتخب المصري في مونديال روسيا 2018

موعد مباراة مصر واليونان بعد التعديل والقنوات المجانية الناقلة للمباراة والتشكيل المتوقع للعب فيها وأخر أخبار المنتخب 1 27/3/2018 - 6:57 م

من المقرر أن يقوم المنتخب المصري بملاقاة نظيره اليوناني يوم الثلاثاء القادم 27 مارس 2018، في سويسرا، وذلك الساعة الثامنة بتوقيت مصر التاسعة بتوقيت السعودية، وذلك بعد التغيير الذي طرأ على ميعاد المباراة نتيجة لتغيير التوقيت الشتوي بسويسرا إلى التوقيت الصيفي.

القنوات المجانية الناقلة لمباراة المنتخب المصري واليوناني

أعلنت قناة أون سبورت أنها ستكون القناة الوحيدة التي لها الحق في بث مباراة منتخب الفراعنة والمنتخب اليوناني، وسيقوم بالتعليق على المباراة الكابتن مدحت شلبي، كما سيتم عمل استوديو تحليلي به نخبة من أفضل المحللين الرياضيين.

أحدث تردد قناة أون سبورت 2018 على القمر الصناعي نايل سات

التشكيل المتوقع لمنتخب مصر في مباراته أمام اليونان

من المتوقع أن يلجأ كوبر إلى تغيير الدفاع بالإضافة إلى الدفع بعدد من اللاعبين الجدد، الذين لم يشاركوا في المباراة الودية السابقة مع المنتخب البرتغالي/، وسوف نتابع معكم التصريحات التي سيدلي بها الجهاز الفني للفريق خلال الأيام القادمة.

أخر أخبار المنتخب الإثنين 26-3-2018

يقوم اليوم منخب الفراعنة في الساعة السابعة بتوقيت القاهرة، باختتام التدريبات الخاصة به في سويسرا، استعدادا لملاقاة المنتخب اليوناني غداً الثلاثاء على استاد لاتس جراند.

وسوف يشهد هذا المران قيام الجهاز الفني للمنتخب بوضع اللمسات النهائية لخطة مواجهة اليونان، والتي يأمل المنتخب المصري أن تكون مباراة قوية لا تقل عن مباراة البرتغال، ومن المؤكد حتى الآن غياب النجم محمد صلاح عن هذه المباراة.

أخر أخبار المنتخب الثلاثاء 27-3-2018

قبل ساعات قليلة من مباراة منتخب الفراعنة مع منتخب اليونان، من المتوقع أن يشهد تشكيل المباراة مفاجآت عديدة، حيث أنه من المتوقع أن يقف محمد عواد في حراسة المرمي، كما أنه من المتوقع أن يكون محمد صلاح والنني على دكة الاحتياطي.

قام الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول  بالإعلان منذ قليل عن تشكيل  فريق الفراعنة أمام اليونان بعد قليل.

ويضم التشكيل كل من، محمد عواد وأحمد المحمدى وسعد سمير وعلى جبر وعمر جابر، وحسام عاشور ومحمد الننى ومؤمن زكريا ومحمد مجدى أفشة ورمضان صبحى ومروان محسن.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.