موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم القنوات الناقلة والمعلقين تشكيل المنتخب المصري

نقدم لمتابعي موقع نجوم مصرية موعد مباراة مصر واليونان الودية في إطار استعدادات المنتخب المصري لبطولة كأس العالم المقامة في روسيا صيف 2018.
ويعد هذا اللقاء اختبار حقيقي للفراعنة قبل انطلاق المونديال، هذا ويبحث المنتخب المصري للظهور بصورة جيدة في هذه المباراة التي من خلالها ستتحدد بشكل كبير ملامح المنتخب المصري في روسيا.
ويسعى المنتخب المصري للفوز بهذا اللقاء حتى يستعيد الثقة مرة أخرى بعد الهزيمة أمام نظير البرتغالي بهدفين مقابل هدف في اللحظات الأخيرة.
هذا ويعتبر المنتخب اليوناني من الفرق العنيدة وتشابه طريقته كثيرا طريقة المنتخب الروسي الذي يتواجد مع مصر في مجموعة واحدة.

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم القنوات الناقلة والمعلقين تشكيل المنتخب المصري 4 25/3/2018 - 7:29 م
موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم القنوات الناقلة والمعلقين تشكيل المنتخب المصري 1 25/3/2018 - 7:29 م
مصر واليونان

موعد مباراة مصر واليونان

المدينة التوقيت
القاهرة 20:00 مساء
مكة المكرمة 21:00 مساء
أبو ظبي 22:00 مساء

يذكر أن المباراة ستذاع على قناة اون سبورت وقناة أبو ظبي الرياضية ويعلق على اللقاء مدحت شلبي.

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم القنوات الناقلة والمعلقين تشكيل المنتخب المصري 2 25/3/2018 - 7:29 م
موعد مباراة مصر واليونان

تاريخ مواجهات مصر واليونان

الجدير بالذكر أن منتخب الفراعنة واجه المنتخب اليوناني في ثلاث مناسبات كانت كلها في القرن الماضى.
هذا وقد حقق الفراعنة الفوز في لقاء بنتيجة 3-0، وكان التعادل سيد الموقف في مناسبتين حيث تعادل الفريقان 2-2 في لقاء و1-1 في لقاء آخر.

لقاء مصر والبرتغال

يذكر أن منتخب الفراعنة التقى نظيره البرتغالي يوم الجمعة الماضي في مباراة مثيرة شهدت العديد من السيناريوهات.
هذا وقد ظهر منتخب مصر بصورة جيدة في تلك المباراة حيث قدم الفراعنة أداء دفاعي مميز وحد من خطورة هجوم منتخب البرتغال المدجج بالنجوم على رأسهم كريستيانو رونالدو.
افتتح نجم المنتخب المصري محمد صلاح التهديف في الدقيقة 56 واستمرت النتيجة هكذا حتى الوقت بدل الضائع قبل أن يقلب الطاولة منتخب البرتغال بهدفين متتالين لرونالدو في الدقيقة 92 و94 لينتهي اللقاء بفوز البرتغال.

موعد مباراة مصر واليونان الودية اليوم 27-3-2018 استعدادا لكأس العالم القنوات الناقلة والمعلقين تشكيل المنتخب المصري 3 25/3/2018 - 7:29 م
مصر والبرتغال

التشكيل المتوقع للفراعنة في لقاء اليونان

من المعروف لدى الجميع أن المدير الفني للفراعة لا يحدث تغيير في التشكيلة إلا في اضيق الحدود.
والتشكيل متوقع كلآتي:

في حراسة المرمى: أحمد الشناوي.
في الدفاع: أيمن أشرف، على جبر، أحمد حجازي وأحمد فتحي.
في الوسط: حسام عاشور ومحمد النني.
في الهجوم: محمد صلاح، تريزيجيه، عبد الله السعيد ومروان محسن.

كوبر يتحدث عن منتخب اليونان

أكد الأرجنتيني هيكتور كوبر، المدير الفني للمنتخب المصري، اكتمال استعدادات فريقه لمواجهة اليونان الودية، المقرر لها اليوم الثلاثاء، في إطار تحضيرات الفراعنة لمنافسات كأس العالم.
وأوضح المدير الفني للمنتخب المصري، أن مباراة اليونان ستكون فرصة لتصحيح بعض الأخطاء التي وقع فيها الفراعنة في ودية البرتغال الماضية.

التشكيل الرسمي للمنتخب المصري

تشكيل المنتخب الوطني
حراسة المرمي: محمد عواد
خط الدفاع: عمر جابر – سعد سمير – على جبر – أحمد المحمدي
خط الوسط: حسام عاشور – الننى
مؤمن زكريا – أفشه -رمضان صبحي
الهجوم: مروان محسن
دكة البدلاء: الحضري – أحمد الشناوي – السعيد – صلاح – حجازي – عبدالشافي – سام مرسي – أيمن أشرف – الشحات – كهربا – شيكابالا – وردة.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.