موعد مباراة مصر واليونان الودية في إطار إستعدادات الفراعنة لمنافسات كأس العالم روسيا 2018

من لا يتابع بشغف إستعدادت منتخب مصر لخوض منافسات كأس العالم، ذلك المحفل الكروي العالمي الذي غاب الفراعنة عن المشاركة فيه 28 عاماً منذ كأس العالم إيطاليا 1990، بالطبع جميع المصريين والعرب ينتظرون رؤية منتخب مصر في ملاعب كأس العالم روسيا 2018 بعد طول إنتظار.

تعرف على موعد مباراة مصر واليونان

وفي إطار إستعدادات منتخب مصر لخوض نهائيات مونديال روسيا، إستطاع المنتخب المصري الإتفاق على خوض عدد من المباريات الودية القوية، التي لا شك في أنها ستزيد من خبرة ووعي لاعبينا الكروي من خلال الإحتكاك بمدارس كروية مختلفة.

ومن المقرر أن يخوض منتخب مصر مبارتين وديتين خلال شهر مارس الجاري، أثناء معسكر الفراعنة بمدينة زيورخ السويسرية، حيث يبدأ منتخب مصر بمواجهة منتخب البرتغال بطل أوروبا يوم الجمعة القادم الموافق 23 مارس، قبل أن يختتم معسكره الأوروبي بخوض مباراة قوية أيضاً أمام منتخب اليونان الذي خرج من المُلحق الأوروبي المؤهل للمونديال العالمي.

موعد مباراة مصر واليونان الودية

تقام مباراة مصر واليونان الودية يوم الثلاثاء الموافق 27 مارس 2018 الجاري على ملعب ليتزجراند ستاديوم بمدينة زيورخ في سويسرا، والتي يُعسكر بها منتخب مصر في إطار المرحلة الأولى الإعدادية قبل خوض منافسات كأس العالم روسيا 2018، ويمكنكم مشاهدة المباراة مباشرة عبر قناة أون سبورت المصرية على القمر الصناعي نايل سات في الأوقات التالية:

التوقيت المدينة
07:00 مساءاً توقيت جرينتش.
09:00 مساءاً توقيت القاهرة.
10:00 مساءاً توقيت مكة المكرمة.
11:00 مساءاً توقيت أبو ظبي.

جدير بالذكر أن قناة أون سبورت هي القناة المفتوحة الوحيدة على النايل سات التي تقوم بإذاعة مباراة مصر واليونان الودية.

مباراة مصر واليونان في ثاني المواجهات الودية بمعسكر سويسرا

بعد مباراة مشرفة للغاية من المنتخب الوطني المصري أمام نظيره البرتغالي في أولى التجارب الودية إستعداداً لخوض منافسات كأس العالم روسيا 2018 والتي إنتهت بفوز بطل أوروبا بهدفين لهدف في آخر دقيقتين من المباراة، يستعد منتخب الساجدين لثاني المواجهات القوية حين يلتقي نظيره اليوناني في التاسعة مساء يوم الثلاثاء القادم في مدينة زيوريخ السويسرية.

مباراة مصر واليونان من المنتظر أن تشهد تغييرات في تشكيلة المنتخب المصري كما هو متوقع، ويسعى الفراعنة في اللعب على الفوز بالمباراة حتى ترتفع معنويات اللاعبين والجهاز الفني، موجهين للعالم أجمع رسالة قوية بأن منتخب مصر سيكون جدير بالإحترام، وند قوي لأي منتخب عالمي في منافسات كأس العالم الصيف المقبل.

وكما ذكرنا سابقاً فقد قدم المنتخب المصري أداءاً متميز أمام أصدقاء رونالدو، وظل المنتخب المصري متقدم في نتيجة اللقاء بهدف نظيف حتى الدقيقة الثانية والتسعون من عمر اللقاء أحرزة بتسديدة متقنة من خارج منطقة الجزاء النجم العالمي محمد صلاح لاعب ليفربول وأحد أفضل لاعبي العالم في الفترة الحالية، إلى أن ظهر كريستيانو رونالدو أسطورة البرتغال وأفضل لاعب في العالم محرزاً هدفين في آخر دقيقتين من الوقت البدل ضائع من المباراة، لينقذ البرتغاليين من هزيمة تاريخية على يد وصيف بطل أفريقيا.

إستعدادات منتخب مصر لكأس العالم روسيا 2018

على صعيد آخر فقد إستطاع منتخب مصر أيضاً أن يتفق على إقامة عدد من المباريات الودية في معسكره القادم المقرر إقامته شهر مايو المقبل، قبل السفر مباشرة لروسيا لبدأ مشوار المونديال، ويواجه منتخب مصر خلال معسكره الأخير قبل كأس العالم كلاً من: منتخب كولومبيا ومنتخب بلجيكا ومنتخب الكويت.

قد يهمك أيضا:

موعد مباراة مصر والبرتغال في إطار إستعدادات المنتخب المصري لكأس العالم روسيا 2018.

قائمة منتخب مصر لمعسكر شهر مارس.

 وتبدأ منافسات كأس العالم روسيا 2018 يوم 14 يونيو المقبل، ويقع منتخب مصر رفقة منتخبات روسيا وأوروجواي والسعودية في المجموعة الأولى.

وسوف يبدأ الفراعنة مشوارهم في مونديال روسيا بعد غياب 28 عام عن المشاركة بمواجهة السيليستي (أوروجواي) ثم مواجهة الدب الروسي قبل أن يختتم لقاءات دور المجموعات بمواجهة المنتخب العربي الكبير الأخضر السعودي.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

تعليق 1
  1. Avatar of محمدعبدالسيد
    محمدعبدالسيد يقول

    يارب يلعب محمدالشناوى ومروان محسن