موعد مباراة مصر والنيجر في كأس أمم إفريقيا والقنوات الناقلة للمباراة..وتشكيل المباراة اليوم بعد الإعلان عنه

مع انطلاق بطولة كأس الأمم الأفريقية  ومشاركة جميع الفرق في هذه البطولة الهامة والتي ينظمها الاتحاد الأفريقي لكرة القدم  وتضم نخبة كبيرة من اللاعبين الأفارقة المحترفين والذين لهم سوط كبير في لعبهم في أفضل الأندية الأوروبية،  وتعد الدولة صاحبة الرقم القياسي في عدد مرات الفوز بها هي مصر برصيد يصل إلي سبع يطولات، ثم تليها دولة الكاميرون برصيد خمس بطولات ومع انتهاء البطولة وبدأ موسم التصفيات تقام مباراة هامة بين فريقين من أهم الفرق المشاركة وهما فريق مصر وفريق النيجر، ولقد حدد الاتحاد الأفريقي لكرة القدم موعد لهذه المباراة الهامة بين الفريقين في يوم 23 مارس القادم   ضمن التصفيات المؤهلة لبطولة كأس أمم أفريقيا 2019.



ويتم إقامة المباراة في مدينة نيامي العاصمة النيجرية لدولة النيجر ويكون اللقاء بين الفريقين في إطار منافسات الجولة السادسة والأخيرة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة أمم أفريقيا  2019فالبطولة الأفريقية سوف تبدأ ومصر البلد المستضيف والتي تحدد إقامتها خلال الفترة من 21 يونيو وحتى 19 يوليو القادمين،  وعند الحديث عن منتخب مصر نجد أنه قد وصل إلي المجموعة العاشرة برصيد 12 نقطة متساوي  بذلك مع فريق تونس المتصدر لجدول المجموعة.

موعد مباراة مصر والنيجر



تقام المباراة في نيامي النيجيرية بين فرقيق مصر والنيجر يوم 23 مارس 2019 في تمام الساعة الرابعة والنصف بتوقيت مصر وتقام علي استاد الجنرال سيناي كاونتشي بنيامي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والنيجر

يتم إذاعة المباراة علي قناة BEIN SPORT وهي الناقل الحصري للبطولة الأفريقية وباقي التفاصيل الخاصة بالمباراة سوف تحدد في وقتها من حيث تحديد المعلق الرياضي للمباراة وإذا كانت سوف تذاع علي آي قناة آخري بجانب قناة بي إن سبورت.

تردد قناة beIn Sports 3:



القمر الصناعي: نايلسات.

تردد القناة: 12265 .

معامل الاستقطاب: أفقي.

مواجهات مصر والنيجر

واجه المنتخب المصري منتخب النيجر أربعة مرات، فاز فيها منتخب الفراعنة ثلاثة مباريات وخسر مرة واحدة فقط، اللقاء الأول كان في  تصفيات أمم إفريقيا الذي خسر فيه المنتخب المصري وكان ذلك عام 2010، وكان يقود الفراعنة وقتها حسن شحاتة، أما اللقاء الأخير فكان في سبتمبر الماضي وفاز المنتخب الصري بستة أهداف نظيفة، قام محمد صلاح بتسجيل هدفين وصلاح محسن ومروان محسن وأيمن أشرف والنني بتسجيل هدف واحد لكل منهم.

تشكيل المنتخب المصري اليوم

أعلن المدير الفني لمنتخب الفراعنة المكسيكي خافيير أجيري عن التشكيل الرسمي للمنتخب في مباراة اليوم، ونوضحه لك من خلال الرسم التوضيحي التالي

 





يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد