نتيجة مباراة مصر والكويت الودية اليوم والقنوات الناقلة للمباراة أيمن أشرف يتعادل

على أرضية ملعب ستاد جابر الأحمد الدولي بالكويت وفي مباراة ودية دولية تجمع بين منتخبي مصر والكويت في إطار استعدادات المنتخب المصري الأول لخوض منافسات بطولة كأس العالم 2018 والمقامة في روسيا منتصف الشهر القادم.

موعد مباراة مصر والكويت الودية الدولية القادمة والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المصري بقيادة فنية أرجنتينية لهيكتور كوبر يسعى للفوز في هذه المباراة على منتخب الكويت، وإن كانت المباراة في إطار ودي من أجل رفع معنويات لاعبي المنتخب قبل بداية منافسات كأس العالم في روسيا، بالإضافة لتجربة بعض الخطط التكتيكية قبل الدخول في دوري المجموعات من مونديال روسيا.

ويغيب عن معسكر المنتخب المصري قبل مباراة الكويت كل من محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي والذي يغيب بسبب مشاركته مع فريقه ليفربول في نهائي دوري أبطال أوروبا، بالإضافة لأحمد المحمدي لاعب أستون فيلا الإنجليزي، والذي لديه هو الآخر مباراة هامة من أجل التأهل للدوري الإنجليزي الممتاز الموسم المقبل، كما سيغيب محمد النني الذي بدأ يتعافي من الإصابة التي لحقت به اثناء مشاركته مع فريقه ارسنال.

موعد مباراة مصر والكويت:

وستقام مباراة مصر والكويت الودية الدولية مساء يوم الجمعة القادمة والتي توافق الخامس والعشرين من مايو الجاري، حيث ستبدأ مباراة منتخب مصر الودية القادمة أمام الكويت في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة، العاشرة مساءً بتوقيت مكة المكرمة، العاشرة مساءً بتوقيت الكويت.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكويت:

أما عن القنوات التي ستقوم بنقل أحداث المباراة الودية بين مصر والكويت فمن المقرر أن يتم نقل هذه المباراة على الهواء مباشرة من عبر شاشة قناة الكويت الرياضية، بالإضافة إلى أن المباراة ستكون منقولة من خلال شاشة قناة أون سبورت.

آخر أخبار منتخب مصر:

وصلت بعثة المنتخب المصري الأول للكويت وسط استقبال حافل من الجالية المصرية هناك، وذلك من أجل الاستعداد لخوض منافسات كأس العالم 2018، والتي ستنطلق منتصف الشهر القادم بروسيا.

ومن المقرر أن يبدأ هيكتور كوبر المدير الفني لمنتخب مصر مساء اليوم الخميس المران الرسمي للمباراة على ملعب جابر الأحمد ملعب مباراة مصر والكويت، وذلك في الساعة العاشرة مساءً بتوقيت الكويت، على أن يبدأ المؤتمر الصحفي لكوبر ومحمود فايز مساء اليوم في الرابعة عصراً بالتوقيت المحلي للكويت.

تشكيل منتخب مصر لمباراة الكويت:

أعلن كوبر المدير الفني لمنتخب مصر الأول ن تشكيل فريقه الذي سيبدأ به مباراة اليوم أمام منتخب الكويت في المباراة الودية الدولية، التي ستجمع بينهما على أرضية ملعب ستاد جابر الأحمد مساء اليوم الجمعة، وفضل كوبر منح الونش ومحمود عبدالعزيز الفرصة من بداية المباراة، وسيبدأ المباراة برأس حربة وحيد وهو أحمد حسن كوكا، ليكون تشكيل منتخب مصر لمباراة اليوم على النحو التالي:

حراسة المرمى: شريف إكرامي.

خط الدفاع: عمر جابر، على جبر، الونش، كريم حافظ.

خط الوسط: طارق حامد، محمود عبد العزيز، عمرو وردة، شيكابالا، رمضان صبحي.

خط المهجوم: كوكا.

نتيجة مباراة مصر والكويت:

انطلقت أحداث مباراة مصر والكويت، واستطاع الأزرق الكويتي أن يسجل أول الأهداف في الدقيقة التاسعة عن طريق اللاعب فهد الآنصاري.

انتهى شوط المباراة الأول بين مصر والكويت بتقدم منتخب الكويت بهدف دون رد، وفي إنتظار أحداث الشوط الثاني من المباراة.

ومع الدقيقة الحادية والثمانين استطاع أيمن أشرف أن يسجل هدف التعادل، لتصبح النتيجة التعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.


قد يعجبك ايضا

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.