موعد مباراة مصر والكونغو 9/10/2016 في تصفيات كأس العالم 2018 أفريقيا

مع انتظار الجماهير المصرية تأهل منتخب مصر في أفريقيا المؤهلة لكأس العالم 2018، ننشر لكم عبر نجوم مصرية موعد مباراة مصر والكونغو في اطار تصفيات كأس العالم 2018 وأخبار المنتخب واستعداداته للقاء.

مصر والكونغو

موعد مباراة مصر والكونغو :

يلتقي المنتخب المصري مع منتخب الكونغو في التصفيات النهائية في اطار الجولة الاولي من المجموعة E المؤهلة لكأس العالم 2018، في الاحد القادم الموافق التاسع من اكتوبر الحالي 9/10/2016 في تمام الساعه الرابعه والنصف بتوقيت القاهرة، بينما لم يحدد الملعب التي ستجري عليه المباراة حتى الآن.

أخبار المنتخب المصري :

يواصل المنتخب استعداداته لمواجهة الكونغو حيث اكتمل بالامس تدريباته المسائية مكتمل الصفوف للمرة الاولي وذلك بعد وصول جميع المصريين المحترفين بالخارج حتى يتم الاستعداد للقاء، حيث انضم من الخارج كل من محمد عبد الشافي المحترف بصفوف اهلي جدة، وأحمد حسن كوكا المحترف بصفوف سبورتيج لشبونة البرتغالي، ومحمد صلاح المحترف بصفوف روما الايطالي، ومحمد النني المحترف بصفوف ارسنال.

حيث قام الفريق بتأديه التمرينات بقيادة المدير الفني للمنتخب الوطني هيكتور كوبر بمشاركة جميع اللاعبين المحليين بالاضافه إلى محمود كهربا باتحاد جدة السعودي ورمضان صبحي المحترف بستوك سيتي الانجليزي ومحمود حسن تريزيجيه المحترف بموسكرون البلجيكي وعمر جابر ببازل السويسري وأحمد المحمدي من هال سيتي.

في اطار اخر اكد وزير الرياضة المصري على ثقته في الفراعنة للتأهل لكأس العالم في روسيا 2018 حيث اعرب على أن صفوف الفراعنة الآن تضم نخبة من أفضل اللاعبين بقيادة قيادة فنية فوق المميزة الارجنتيني هيكتور كوبر، مشيرا إلى اهميه الفوز امام الكونغو ثم غانا بالجولة الثانية للاقتراب من تحقيق حلم المصريين بالعودة للمونديال بعد غياب دام فتره كبيره للغاية.

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.