موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة وآخر أخبار معسكر مصر

نقدم لكم موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018، تبدأ مباريات الجولة الخامسة من تصفيات كأس العالم لقارة أفريقيا يوم الجمعة 6 من أكتوبر وتستمر إلى يوم الأحد 8 من أكتوبر، تختتم مباريات الجولة الخامسة بمباراة مصر والكونغو، وتعتبر من المباريات الهامة جداً للمنتخب المصري وأيضا من المباريات الحاسمة في مشوار تأهل منتخب مصر إلى مونديال كأس العالم روسيا 2018، وذلك يبحث منتخب مصر عن الفوز في هذه المباراة ولا بديل عن الفوز في هذه المباراة، أيضا يطمح منتخب مصر في هزيمة منتخب أوغندا الذي يواجه يوم السبت المنتخب الغاني، حيث أن خسارة المنتخب الأوغندي وفوز منتخب مصر يضمن صعود منتخب مصر إلى كأس العالم روسيا 2018.

موعد مباراة مصر والكونغو
موعد مباراة مصر والكونغو
موعد مباراة مصر والكونغو

تقام مباراة مصر والكونغو في ملعب الجيش ببرج العرب في الإسكندرية، يذكر أن آخر لقاء جمع بين الفريقين في الجولة الأولى من دور المجموعات، انتهى في ذلك الوقت بفوز منتخب مصر بهدفين مقابل هدف وحيد، أحرز هدفي منتخب مصر اللاعبين محمد صلاح وعبد الله السعيد.

موعد مباراة مصر والكونغو والقنوات الناقلة للمباراة

تقام مباراة مصر والكونغو يوم الأحد 8 من أكتوبر الجاري، وتبدأ المباراة في تمام الساعة السابعة مساءا بتوقيت مصر، الثامنة بتوقيت السعودية، التاسعة مساءا بتوقيت الإمارات، تذاع المباراة على قناة On Sport صاحبة حقوق بث المباراة مباشرة، ويقوم بالتعليق على المباراة حصريا بعد أن تم الإعلان عن ذلك المعلق المصري مدحت شلبي.

ترتيب المجموعة الخامسة (E)

موعد مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة وآخر أخبار معسكر مصر 1 5/10/2017 - 4:30 ص

  • المركز الأول منتخب مصر بـ 9 نقاط، حصدتهم من الفوز في ثلاثة مباريات والهزيمة في مباراة.
  • المركز الثاني منتخب أوغندا بـ 7 نقاط، حصدتهم من الفوز في مباراتين والتعادل في مباراة والهزيمة في واحدة.
  • المركز الثالث منتخب غانا بـ 5 نقاط، حصدتهم من الفوز في مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في واحدة.
  • المركز الرابع منتخب الكونغو بنقطة وحيدة، بعد التعادل في مباراة واحدة والهزيمة في ثلاثة مباريات كاملة.

آخر أخبار معسكر منتخب مصر

نقدم لكم آخر أخبار معسكر مصر لحظة بلحظة هنا في هذا المقال وأخر استعدادات المنتخب المصري للمباراة المرتقبة، فأنتظرونا.. .. .. ..

قرار من كوبر ببقاء كهربا وحسام عاشو في معسكر المنتخب

محمود كهربا
محمود كهربا

بعد أن تعرض اللاعب محمود كهربا لإصابة مع فريقه اتحاد جدة السعودي في اَخر لقاء له، وأيضا إصابة اللاعب حسام عاشور لاعب النادي الأهلي المصري بعد أن أصيب في مباراة الترجي، وغاب على أثرها من مباراة النجم الساحلي التي كانت أمام النادي الأهلي، وحسب تصريحات إيهاب لهيطة أكد أن اللاعبين حسام عاشور وكهربا بقرار من كوبر بالبقاء في معسكر المنتخب وعدم مغادرتهم، حيث أن أصحبت لديهم فرص في المشاركة، بالجانب إلى عبد الله السعيد الذي سيسافر معهم أيضا إلى المعسكر.


قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.