نتيجة مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وتاهل مصر رسميا

عاجل تاهلت مصر رسمياً لمونديال روسيا 2018 بعد الفوز على الكونغو في مباراة ملحميه انتهت بهدفين لهدف وسجل الاعب الدولي لاعب لفربول الانجليزي هدفي اللقاء احدهما في الدقيقه 94 من ضربة جزاء صحيحه ليخطف لمصر بطاقة التاهل من المجموعة الخامسة.

نتيجة مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وتاهل مصر رسميا 2 8/10/2017 - 10:50 م

تدخل مصر الجولة الخامسة على رأس المجموعة الخامسة في التصفيات المؤدية إلى كأس العالم روسيا 2018 بإرتياحيه برصيد 9 نقاط بعد أن خاضت أربع لقاءات قامت بالفوز في ثلاثة مباريات منهم بينما تلقت هزيمة وحيدة من منتخب أوغندا الذي يحتل المركز الثاني برصيد سبع نقاط بعد أن إستطاع المنتخب الغاني من التغلب على أوغندا ليعد هو الآخر إلى النقطة رقم 5 محتل المركز الثالث في المجموعة الخامسة من التصفيات الإفريقية المؤدية إلى مونديال روسيا 2018.

حيث ستقام مباراة بين منتخب مصر والكونغو في إطار التصفيات ” بين أول المجموعة وأخر المجموعة” لتعزيز مصر صدارتها فيما تنتظر نتيجة المباراة بين منتخب أوغندا ومنتخب غانا الذي أعلن عن جاهزيته لمباراة أوغندا والتي ستكون نتيجتها لصالح مصر في حالة فوز منتخب غانا أو التعادل.

ويعد المنتخب المصري أقوى خط هجوم في المجموعة الخامسة بعد تصدره برصيد خمس أهداف بينما يعد المنتخب الأوغندي أقوى خط دفاع حيث لم تتلقى شباكة سوى هدفين فقط خلال المواجهات الأربعة الأولى منذ بداية التصفيات في دور المجموعات المؤدية لكأس العالم روسيا 2018.

ترتيب مصر في المجموعة الخامسة  للتصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

نتيجة مباراة مصر والكونغو في تصفيات كأس العالم روسيا 2018 وتاهل مصر رسميا 1 8/10/2017 - 10:50 م

موعد مباراة مصر والكونغو في التصفيات المؤهلة لكأس العالم روسيا 2018

ويلتقي المنتخب المصري متصدر المجموعة مع منتخب الكونغو متذيل المجموعة والذي يخوض المباراة دون أي أمل في التأهل بينما يسعى المنتخب المصري لحصد الثلاث نقاط ليثبت قدمه وأحقيته بترتيب أول المجموعة.

موعد مباراة مصر والكنغو في تصفيات كأس العالم في روسيا 2018
 موعد المباراة توقيت المباراة  الأستاد
 يوم الأحد 8 أكتوبر 2017 الساعة السابعة مساء بتوقيت القاهرة برج العرب 

تذاكر مباراة مصر والكونغو

وفي تصريح خاص ل ” ثروت سويلم ” القائم بأعمال رئيس أتحاد الكرة المصرية أنه تم طرح 50 ألف تذكرة لحضور المباراة التي ستشهد حضور ما يقارب ال65 ألف متفرج وتم بالفعل اليوم بيع كافة التذاكر في الثلاث ساعات الأولى من طرحها حيث تم تحديد أسعار التذاكر كما يلي.

  • تذاكر الدرجة الأولى والثانية: 75 جنيها للتذكرة
  • تذاكر المقصورة الرئيسية: 200 جنيه للتذكرة

طاقم تحكيم مباراة مصر والكونغو

أعلن الإتحاد الإفريقي عن طاقم التحكيم الذي سيقوم بالتحكيم بين منتخب مصر ومنتخب الكونغو وكان ذلك بمثابة خبر سار لكافة الجماهير المصرية حيث لقب هذا الحكم بأنه صاحب أفضل وأقوى سجل تحكيمي في القارة السمراء، وسبق أن حكم هذا الحكم لمنتخب مصر في بطولة أمم أفريقيا السابقة والتي جمعت بين منتخب مصر ومنتخب غانا وأنتهت بفوز منتخب مصر بنتيجة هدف دون رد أحرزه اللاعب الدولي محمد صلاح.

كما حكم من قبل لقطبي الكرة المصرية مباريات هامة حيث كان هو حكم الساحة بين نادي الزمالك ونادي صنداونز في بطولة دوري أبطال أفريقيا في النسخة ما قبل الماضية، أما عن النادي الأهلي فقد سبق وحكم المباراة القائمة بين النادي الاهلي ونادي زاناكو الزامبي في دوري المجموعات من النسخة الجارية لدوري أبطال أفريقيا.

طاقم تحكيم مصر والكونغو

  • حكم الساحة “حكم المباراة”: الجامبى بكارى جاساما
  • المساعد أول: جان كلود بيروموشاهو من بروندى
  • المساعد ثانٍ: أدين ماروا رانج من كينيا
  • الحكم الرابع: عمر صلاح من جامبيا
  • المراقب: بادارا دياتفا من السنغال
  • منسق عام  المباراة: محمد ياسين يونس من جيبوتي

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو

الجدير بالذكر أن المباراة ستقام على استاد برج العرب والذي سيفتح أبوابه في تماما الساعة الحادية عشر صباحا لإستقبال الجماهير وسيقوم بالتعليق الصوتي على المباراة الكابتن مدحت شلبي.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو 8 أكتوبر 2017 تصفيات كأس العالم روسيا 2018
القنوات الناقلة لمباراة مصر والكونغو تردد القناة
قناة أون سبورت ON SPORT التردد: 10853 (H) – الترميز: 27500 – معدل تصحيح الخطأ: 5/6
قناة بي أن سبورت beIN Sports HD2 القمر Nilesat – التردد 12264 – H – 27500
القمر Es’hailSat – التردد 11547 – V – 27500

قد يعجبك أيضاً

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.