موعد مباراة مصر والسعودية كأس العالم روسيا 2018 + القنوات الناقلة

إنها المباراة النهائية لكلا المنتخبين وهو مانستعرضة عندما نتحدث عن موعد مباراة مصر والسعودية في ختام مباريات المنتخبين من دور المجموعات “الجولة الثالثة” وهي المباراة الثالثة من مباريات كأس العالم روسيا 2018 والتي يختتم بها كلا المنتخبين مشواره في مونديال كأس العالم والذي تستضيفه روسيا ورغم كون المباراة لاتحمل أي أهداف أو تغير من موقف المنتخبين اللذان ودعا البطولة رسمياً مع إنتهاء مباراتهما في الجولة الثانية من دوري المجموعات حين خسر المنتخب المصري 1-3 من روسيا في حين خسرت السعودية 0-1 من منتخب أوروجواي.

موعد مباراة مصر والسعودية كأس العالم روسيا 2018 + القنوات الناقلة 1 24/6/2018 - 9:10 م

المجموعة الأولى كأس العالم روسيا 2018

هذا وتضم المجموعة الأولى كلا من روسيا “البلد المستضيف للبطولة” – أوروجواي – مصر – السعودية هذا وجاء ترتيب المجموعة الأولى قبل انطلاق فعاليات الجولة الثالثة والأخيرة والتي يتنافس فيها كلا من روسيا وأوروجواي على صدارة المجموعة في اللقاء الذي سيجمعهم سويا غداً في تمام الساعه 4 عصرا بتوقيت القاهرة الخامسة بتوقيت السعودية والدوحة.

الترتيب المنتخب النقاط فارق الأهداف
1 روسيا 6 +7
2 أوروجواي 6 +2
3 مصر 0 -3
4 السعودية 0 -6

موعد مباراة مصر والسعودية كأس العالم روسيا 2018

هذا وكما ذكرنا وأن هذه المباراة ليست ذات أهميه للجانبين لكن يسعى فيها كل منتخب لتحقيق نتيجة إيجابية لحفظ ماء الوجه بعد الهزائم التي تعرض لها كلاهما. كما أن للقاءات المنتخبات العربية طابع خاص من حيث الندية والقوة وهو ماسيدفع جماهير كلا المنتخبات لمتابعة اللقاء وتشجيع منتخب بلاده لتفادي المركز الأخير في المجموعة.

هذا وتنطلق المباراة بين منتخب مصر ومنتخب السعودية غداً الإثنين الموافق 25 يونيو 2018 في تمام الساعة 4 عصرا بتوقيت القاهرة – الموافق الـ 5 عصرا بتوقيت السعودية والدوحة وذلك على إستاد فولجوجراد أرينا وسيتم بث اللقاء على قناة Bein Sport HD المفتوحة بالإضافة إلى قناة Bein Sport HD MAX1



اترك تعليقاً