موعد مباراة مصر والسعودية اليوم والقنوات الناقلة لها منها واحدة مجانية

في إطار منافسات الجولة الثالثة للمجموعة الأولي في بطولة كأس العالم والتي تضم بالإضافة إلى مصر والمملكة العربية السعودية كلاً من روسيا البلد المضيف للبطولة وأوروجواي، يلتقي اليوم المنتخب الوطني المصري مع منتخب المملكة العربية السعودية في تمام الساعة الرابعة من عصر اليوم بتوقيت القاهرة، الخامسة بتوقيت العاصمة السعودية الرياض.

موعد مباراة منتخب مصر والسعودية والقنوات الناقلة لها

ويعد هذا اللقاء بالنسبة للفريقين تحصيل حاصل، حيث أن كلاً منهما خرج بالفعل من منافسات بطولة كأس العالم من الدور ال 32 من البطولة ولم يتبفي لهما سوى تلك المباراة، حيث خسر الفريقين المباراتين الأولي والثانية أمام كلاً من روسيا وأروجواي، فالمملكة العربية السعودية خسرت من روسيا في المباراة الأولي بخمسة أهداف دون رد وفي المباراة الثانية من أروجواي بهدف دون رد، أما المنتخب الوطني المصري فقد خسر في اللقاء الأول من أوروجواي بهدف دون رد، وفي المباراة الثانية من منتخب روسيا بثلاثة أهداف مقابل هدف.

وبهذا فذلك اللقاء يعد لقاء الخاسرين والمغادرين لبطولة كأس العالم، حيث صعد بالفعل لدور ال16 من بطولة كأس العالم من المجموعة الأولي كلاً من منتخب روسيا ومنتخب أوروجواي ولكل منهما 6 نقاط من فوزهما على منتخبي مصر والسعودية.

القنوات الناقلة لمباراة منتخب مصر والسعودية اليوم:-

سيتم إذاعة مباراة مصر والسعودية عبر قنوات beIn SPORTS  سواء قناة beIn SPORTS  المفتوحة أو قناة  beIN SPORTS MAX HD2 – beIN SPORTS MAX HD1وذلك على التردد التالي :-

القمر التردد معامل الترميز
نايل سات 12245 عمودي 27500
سهيل سات 11566 رأسي 27500
عرب سات 12379 أففي بمعامل تصحيح 5/6  


اترك تعليقاً