موعد مباراة مصر والسعودية القادمة في كأس العالم روسيا 2018 والقنوات الناقلة

في ختام مباريات دوري المجموعات من بطولة كأس العالم 2018 ولحساب المجموعة الأولى من مونديال روسيا، يدخل منتخبا مصر والسعودية لقائهما الأخير في مونديال روسيا مساء يوم الاثنين القادم بعد أن تأكد خروجهما من البطولة.

موعد مباراة مصر والسعودية القادمة في كأس العالم 2018 والقنوات الناقلة للمباراة

المنتخب المصري بقيادة هيكتور كوبر خسر المبارياتين الماضيتين أمام أوروجواي وروسيا، ليودع المنتخب المصري البطولة مبكراً، لكن كوبر يسعى لإنهاء مسيرته مع منتخب مصر بشكل جيد.

أما المنتخب السعودي بقيادة التشيلي بيتزي فيسعى هو الآخر لتحسين صورة الأخضر السعودي في المونديال، الأخضر السعودي خسر في أولى مبارياته أمام منتخب روسيا بخماسية نظيفة، بعدها تلقى الخسارة الثانية أمام منتخب أوروجواي بهدف دون رد.

ويُعد لقاء منتخبي مصر والسعودية هو لقاء الجريحين بعد توديعهما رسمياً للمونديال، بجانب أنه لقاء ديربي يجمع بين البلدين في كأس العالم، وهو ما سيزيد من الإثارة في المباراة بين الفريقين، ولاسيما وأن كل فريق يسعى لإثبات أنه الأفضل.

موعد مباراة مصر والسعودية

وعن توقيت وموعد مباراة مصر والسعودية القادمة في الجولة الثالثة والأخيرة من مونديال روسيا 2018 فمن المقرر أن تُقام أحداث هذه المباراة يوم الاثنين القادم في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، السادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

القنوات الناقلة لمباراة مصر والسعودية

ومن أجل متابعة أحداث مباراة مصر ضد السعودية في كأس العالم 2018 فيمكنكم الاستماع إلى المباراة على الهواء مباشرة من خلال شاشة قناة bein SPORTS المفتوحة على القمر الصناعي نايل سات، بالإضافة إلى أن المباراة ستُنقل من خلال قناتي: bein MAX1، وbein MAX2.