موعد مباراة مصر والبرتغال الودية يوم 23\3\2018 استعدادآ لكأس العالم والقنوات الناقلة اللقاء

موعد مباراة مصر والبرتغال غداً المنتخب الوطني لجمهوريه مصر العربية سيلعب غداً يوم الجمعة الموافق الثالث والعشرين من شهر مارس لسنه 2018 مباراة وديه أمام منتخب البرتغال وذلك خلال تواجده في معسكر سويسرا ضمن استعداد الفراعنة للمشاركه في مونديال 2018 بروسيا بعثه المنتخب الوطني لكره القدم قد تصل إلى مطار زيورخ اليوم في الساعة الثانية عشر ظهرا بعد أن ظلت خلال رحلة طيران استمرت لمده ما يقرب من اربع ساعات، كانت أول تدريبات الوطني في آلساعة السابعة مساء.

استعدادآ لكأس العالم

موعد مباراة مصر والبرتغال

موعد مباراة مصر والبرتغال غدا، حاليا المنتخب الوطني متواجد داخل معسكر، سوف يحصل منتخبنا الوطني على فوائد كثيره من هذه التجربة في سويسرا منها انه سوف يحتك بالمنتخبات الأوروبية، وهذا الشيء الذي سوف يشكل انسجام بين اللاعبين الجدد الخطة التي سوف يعتمد عليها هيكتور كوبر خلال هذه المشاركة في مونديال 2018.

تضم هذه البعثة 21 لاعبا هم:

  1. عصام الحضري
  2. اللاعب محمود عبد الرازق شيكا بالا.
  3. اللاعب أحمد فتحي.
  4. اللاعب عبد الله السعيد.
  5. اللاعب حسام عاشور.
  6. اللاعب أحمد حجازي.
  7. اللاعب محمد عبد الشافي.
  8. اللاعب عمر جابر.
  9. اللاعب مروان محسن.
  10. اللاعب سعد سمير.
  11. اللاعب أحمد الشناوي.
  12. اللاعب محمود حسن تريزيجيه.
  13. اللاعب طارق حامد.
  14. اللاعب محمود عبد المنعم.
  15. اللاعب مؤمن زكريا.
  16. اللاعب محمد الشناوي.
  17. اللاعب رمضان صبحي.
  18. اللاعب ايمن اشرف.
  19. اللاعب محمد عواد.
  20. اللاعب محمد مجدي.
  21. والحق بيهم كلآ من اللاعب محمد النني ومعه اللاعب العالمي محمد صلاح، وأحمد المحمدي، اللاعب أحمد حسن كوكا، واللاعب عمرو ورده، واللاعب بسام مرسي، واللاعب حسين الشحات، ألي سويسرا مباشرا.

موعد المباراة

سوف يقام اللقاء في الساعة التاسعة والنصف مساء غداً الجمعة.

ما هو موعد مباراة منتخب مصر والبرتغال؟

وأما عن موعد بث هذه المباراة فسوف يكون في يوم الجمعة القادم الموافق 23 من شهر مارس الحالي، وسوف تبدأ إذاعة هذه المباراة في تمام الساعة التاسعة ونصف بتوقيت القاهرة، وفي تمام الساعة العاشرة ونصف بتوقيت مكة المكرمة، وفي تمام الساعة العاشرة ونصف مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، وستنطلق المباراة من مدينة زيوريخ السويسرية في ملعب ليتزيغروند.

ما هي القناة الناقلة لمباراة منتخب مصر والبرتغال؟

أما عن القناة الناقلة لمباراة مصر والبرتغال فسوف تبث هذه المباراة من خلال قناة أون سبورت، ومن المفترض أن تخوض البرتغال مباراتها مع أسبانيا في منتصف شهر يونيو القادم، ومع المغرب في 20 يونيو، وإيران في يوم 25 يونيو القادم من العام الحالي 2018.

موعد مباراة منتخب مصر اليوم الساعة التاسعة والنصف مساء.


قد يهمك:

عن الكاتب:
اترك رد